الأعراستنظيم الزفاف

تطبيقات ذكية تساعدك في تحضيرات الزفاف .. جربيها

تطبيقات ذكية تساعدك في تحضيرات الزفاف

للحصول على زفاف مثالي وخالي من الأخطاء لاشك أنه عليك الإلمام بالتفاصيل الصغيرة والكبيرة هو ما يشكل عنصر ضغط على العروس، لذلك اخترنا أن نقدم لك يد المساعدة في خلال ثلة من التطبيقات المناسبة للهواتف الذكية والتي تساعد العروس على إنجاز تحضيرات الزفاف بسهولة!

 The Knot Wedding Planner

تفاصيل الزفاف كثيرة ولا تنتهي لذلك سيساعدك هذا التطبيق في تدوين كل المهام وعرضها بطريقة بسيطة تسمح لك بالقيام بها على أكمل وجه.

 Wedding Budget

تحديد متابعة ميزانية الزفاف من أبرز النقاط التي تتعب العروس وتدخلها في دوامة لا متناهية من الضغوطات المادية.

تطبيق Wedding Budget سيحل المشكلة بشكل مثالي، فكل ما عليك فعله هو وضع المبلغ الذي قمتِ بإنفاقه ليستعرض لك المخططات والرسوم البيانية التي تنبهك لتجاوز سقف الميزانية ويبقيك في منطقة الأمان.

Wedding Happy

تحتاج العروس للقيام بالعديد من المهام الفردية التي تخصها أو تلك التي تخص الزفاف بشكل عام، مشكلة تجعلها تشعر بالضغط وقد تغفل عن أحد المهام الضرورية. ولتفادي هذه المشكلة يمكنك الاستعانة بتطبيق Wedding Happy الذي يساعد العروس في توفير الوقت من خلال عرض المهام التي أنجزت التذكير بالبقية أو عرض المهام التي يجب عليك البدء بها.

 myPantone

الاهتمام بالتفاصيل التي تتعلق بالزينة، الألوان، الإكسسوارات من الأمور المرهقة أيضا للعروس التي ترغب في أن تجعل كل شيء مثالي. جربي استخدام تطبيق myPantone لتحصلي على بعض المساعدة.