اطلالة ومكياج

تعرفي إلى أنواع فراشي الماكياج والفرق بينها

فراشي الماكياجفراشي الماكياج
98مشاهدة

تأتي فراشي الماكياج بأشكال مختلفة وكثيرة على قدر اختلاف مستحضرات التجميل وتنوع تركيباتها، لذلك سنقدم لك في مقال اليوم أبرز أنواع فراشي الماكياج التي تحتاجها كل سيدة للحصول على إطلالة ماكياج مثالية وخالية من الأخطاء.

فرشاة كريم الأساس

فرشاة  تمتاز برأسها المسطح وتتضمن كما كبيرا من الشعيرات الكثيفة، وتساعد على توزيع كريم الأساس بشكل مثالي للحصول على تغطية مثالية من خلال دمج المستحضر بشكل جيد وتغطية عيوب البشرة.

فرشاة الكونسيلر

تأتي هذه الفرشاة برأس مدبب وشعيرات ثابتة وذات مرونة عالية مما يساعد في التحكم أكثر بالمستحضر لتغطية الكلف، الندوب، البقع البنية، و الهالات السوداء.

فرشاة البودرة

رغم أن وضع كريم الأساس بالطريقة الصحيحة والأداة المناسبة يعد أساس إطلالة الماكياج الناجحة، إلا أن وضع البودرة السائبة خطوة هامة للغاية لأن تطبيقها بشكل خاطئ  سيجعلك تحصلين على تجاعيد وعيوب كثيرة. احرصي على استخدام فرشاة البودرة التي تمتاز بحجمها الكبير ورأسها المدبب وشعيراتها الكثيفة لتساعدك على التخلص من كمية البودرة الزائدة واستخدام فقط ما تحتاجينه.

فرشاة الشفاه

قد تعتقدين أن استخدام أحمر الشفاه من أسهل ما يكون لكنك ستحصلين على تلطخات تجعلك تفسدين تحديد الشفاه، لذلك ننصحك بالاستعانة بفرشاة الشفاه لتتمكني من الحصول على إطلالة أحمر شفاه مثالية. تأتي فرشاة أحمر الشفاه برأس مدبب صغير مع شعيرات ناعمة.

فرشاة البلاش

لا شك أنك تتساءلين عن الطريقة المثالية لوضع أحمر الخدود فالسر هو تلك الفرشاة  التي تتميز برأسها الدائري المدبب مع شعيرات كثيفة تساعدك على تطبيق البلاش في حركة دائرية سلسلة على تفاحتي الخد بدون تلطخات أو مبالغة. لا تترددي في الابتسام في كل مرة تقومين بتطبيق البلاش لتحصلي على إطلالة مثالية.

فرشاة الدمج

هل تعرفين ماهو سر الحصول على ظلال عيون مثالية؟ بالتأكيد إنه الدمج لأن ظلال العيون وتثبيتها لا تكتمل إلا من خلال دمجها مع بعضها البعض. احرصي على استعمال فرشاة الدمج التي تتميز برأسها الدائري مع طرف ضيق لتصلي إلى كل المناطق فوق الجفن وخاصة الزوايا، يمكنك أيضا استعمالها للحصول على ماكياج عيون سموكي بسهولة.

فرشاة الهايلايتر

يعتد الهايلايتر من أفضل المستحضرات التي تساعد على منح البشرة إضاءة مثالية وجذابة بعيدا عن الابتذال والمبالغة.

تأتي فرشاة الهايلايتر بشكل مروحة مسطحة مع شعيرات مرنة وملساء ناعمة تفيد في توزيع بودرة الهايلايتر بشكل دقيق فوق كراسي الخدود، عند منتصف الأنف ودمجه جيدا مع مستحضرات الأساس.

فرشاة الكونتور

تقنية الكونتور  المذهلة اكتست عالم التجميل بقوة حيث تساعد على نحت الوجه وإبراز تقاسيمه، لذلك تأتي لفرشاة الكونتور بحجم صغير مع زاوية جانبية ليسهل توزيع  الكونتور البودرة أو الكريمي لتنحيف الخدين بشكل مثالي.

اترك تعليقاً