تعرفي على أهم تفاصيل موضة 2017

1-beauty-gallery-11-20-12-2016

استقبلنا منذ أيام فجر عام جديد أعاده الله على الأمة العربية والإسلامية بمزيد من الخير والبركة والحبور، ومع مطلع العام الجديد تطرح دور الأزياء العالمية أفضل تصوراتها في ما يخص الموضة وأناقة المرأة محجبة كانت أو غير محجبة، ذلك أن القفزات الهامة التي عرفتها البلدان العربية والإسلامية جعلت من مختلف الشركات الراعية لتطوير الموضة أكثر اهتماما بالثياب المحتشمة والأزياء التي تحافظ على الموروث العربي، وفي هذا المقال نُقدم لك سيدتي جُملة من التفاصيل التي يجب عليك أخذها بعين الاعتبار في مطلع العام الجديد لتكون إطلالتك أنيقة ومتميزة، تابعي معنا:

  • غطاء الرأس

انتشرت في السنوات الأخيرة موضة القبعات المتنوعة والتي تستلهم تصميمها من ممارسة بعض الرياضات، لكن ودعي كل تلك القبعات، فشتاء 2017 سيكون كلاسيكيا أكثر عبر الكاب التقليدي أو الخمار الأنيق باللون الداكن.

كابات بنات موضة 2017

  • الأحذية

رغم دفئها إلا أن الأحذية القطنية ليست عملية، حيث تتأثر بسرعة بالبلل والغبار، لذلك كوني كلاسيكية أكثر واختاري الأحذية الجلدية الطويلة على غرار جلد الظبي التي تعطي لإطلالتك بُعدا جماليا وأناقة منقطعة النظير.

أحذية بنات موضة 2017

  • المعاطف

تجني معاطف الفرو في شتاء 2017 لأنها مكلفة وغير عملية، واقتني بدل معطف الفرو معطفين من المعاطف المحشوة الانيقة والمتماسكة، حيث تسمح المعاطف المحشوة بإظهار أناقتك وانتصاب قامتك، على عكس معاطف الفرو المترهلة.

معاطف شتاء 2017

  • المكياج

تجنبي خلال هذا الشتاء كل ألوان الخطوط العريضة واللمسات الإضافية على الوجه، واكتفي بالإطلالتك الطبيعية، فبرودة الأجواء والأمطار المفاجئة وارتفاع الرطوبة قد تُسبب مفاجئات غير سارة للمكياج المكثف.

مكياج موضة 2017

  • الثياب

أخذت موضة الأزياء المنفوشة تنخفظ بشكل ملحوظ منذ الخريف الفارط، حيث أصبحت الأقمشة المخملية الفاخرة أكثر رواجا بفضل أناقتها وبعدها الراقي الذي يتجاوز بمراحل الثياب المتكونة من القطن والبوليستار.

أزياء بنات موضة 2017

  • حقائب اليد

يبدو أن أيام الحقائب الكبيرة والملونة ولت مع آخر نسمات فصل الصيف، لتحل محلها الحقائب الصغيرة والعملية، والتي تمكنك من وضع يديك في جيوبك بحثا عن الدفئ، فضلا عن مظهرها غير اللائق في الاجتماعات والنزهات، لذلك استعملي الحقائب الصغيرة التي يمكن وضعها في الجيب بدل تلك الحقائب الكبيرة والمزعجة.

حقائب بنات موضة 2017


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *