منوعات

تعرفي إلى سيرة حياة رزان العزوني

تعرفي إلى سيرة حياة رزان العزوني

يدهشنا عالم الموضة يما يقدمه لنا من صيحات مميزة تحتفي بأنوثة حواء وتزيد من دلالها، وهو ما يستوقفنا لنكتشف المواهب والأنامل التي تقف خلفها.

ولأن الموضة أصبحت تحتل مكانة كبيرة في عالمنا العربي، اخترنا أن نسلط الضوء في مقال اليوم على أحد الوجوه البارزة في هذا المجال ألا وهو رزان العزوني فتابعي لتكتشفي المزيد عنها.

“أنا فنانة ومصممة أزياء. أبحث عن الجمال في كل شيء من حولي، وأتطلع لتجميل وإضافة شخصية لكل ما يحيط بي” بهذه الكلمات البسيطة اختارت رزان العزوني أن تقدم نفسها، وهي  أحد المواهب الشابة التي انبثقت من المملكة العربية السعودية.

رزان العزوني شغلت العديد من المهام في مجال ريادة الأعمال واستقرت في بحر تصميم الأزياء وقد نجحت في إطلاق علامتها التجارية الخاصة سنة 2008 والتي تعرف باسم “رزان العزوني” مع الحفاظ على خصوصية الثقافة العربية.

كما حازت أيضا على جوائز مرموقة مثل جائزة The School of Museum of Fine Arts في بوسطن أين زاولت دراستها. ولعل أكثر ما يدل على موهبتها الفذة في مجال التصميم أن تكون مقصدا لأسماء مشاهير عالمية معروفة بعد المشاركة في أول عرض أزياء لها في ميامي.

ليس هذا فقط، بل حصلت رزان العزوني على فرص ذهبية مثل التعامل مع علامات أزياء عالمية مثل René Caovilla الايطالية سنة 2018.