الأعراستنظيم الزفاف

تعرفي على أفضل الوجهات الصيفية لشهر العسل بعد الحجر الصحي!

وجهات شهر العسل

يعتبر شهر العسل من الفرص المميزة خلال الزواج حيث تسمح للعروسين بالاسترخاء بعد تعب طويل وضغوطات كثيرة، وهي أيضا فرصة مناسبة ليتعرف الزوجان أكثر على بعضهما البعض.

إذا كنت سيدتي تفكرين في القيام برحلة شهر عسل خلال فصل الصيف، فيجب عليك أن تكوني على دراية بالوجهات الصيفية التي تضمن لك الحصول على شهر عسل مثالي ومليء بالمتعة والإثارة فتابعينا.

أفضل الوجهات الصيفية لشهر العسل

وجهات شهر العسل

تايلندا: من الوجهات العالمية التي تمكنك من الاستمتاع بنكهة آسيوية خالصة، لا تفوتي زيارة الجبال، الشواطئ، الشلالات وحدائق السفاري ولا تنسي تجربة الأطباق المميزة.

كوراساو: هي عبارة عن جزيرة في جنوب البحر الكاريبي في أوروبا، يمكنك الاستمتاع بأشعة الشمس على الشواطئ، استكشاف الكهوف لتجربة فريدة.

يمكنك أيضا الاستماع بالطبيعة الخلابة من خلال زيارة المزارع القديمة المطلة على البحر، إضافة إلى المتاحف، الجسر المتأرجح والرحلات البحرية.

البرتغال: مدينة بنكهة أروبية تجمع بين الحداثة والتراث، حيث يمكنك الاستمتاع بالتاريخ العريق من خلال الجسور، المتاحف والكتدرائيات. استمتعي أيضا بالشواطئ، التلال الخضراء الجذابة والجولات البحرية في بندقية البرتغال.

ريفييرا مايا: من أشهر الجهات السياحية في المكسيك حيث يمكنك الاستمتاع بنكهات رائعة من الأطباق التي تميز المطبخ المكسيكي.

أما عن السياحة فأنت على موعد مع الاستجمام في المنتجعات، الشواطئ، جولات اليخوت والأنشطة المائية المميزة مثل الغطس ورؤية الشعاب المرجانية وركوب الأمواج.

باربادوس: استمتعي برؤية أجمل شاطئ في العالم الذي يتميز برماله البيضاء ومياهه الفيروزية الساحرة أين يحتضن المهرجانات في منتصف شهر يوليو.

أما إذا كنت من محبات الطبيعة فلا تفوتي فرصة زيارة “كوينز بارك” الذي يضم الأشجار العملاقة والنباتات النادرة.

يمكنك أيضا الاستمتاع بالعديد من الأنشطة السياحية التي تتوفر على الجزيرة مثل رياضة البولو وسباق الخيل، الأنشطة الشاطئية مثل الركمجة، زيارة المناطق الأثرية، المسارح، تذوق المأكولات البحرية وغيرها من الأنشطة المرحة.

جزيرة بالي: فرصة لاستكشاف الطبيعة بنكهة استوائية خلابة، ناهيك عن الشلالات، البراكين والسفاري.

يمكنك أيضا الحصول على تجربة مميزة من خلال الاستمتاع بمراحل تحضير القهوة عن كثب لتجربة لا تنسى، استمتعي أيضا بالرحلات البحرية على القوارب والغوص في التراث التايلندي من خلال زيارة الأسواق الحرفية أين تصنع الملابس الملونة والإكسسوارات التقليدية.

جزر الباهاماس: تشكيلة من الجزر الساحرة التي تتميز بمياهها الفيروزية الخضراء التي تمنحك متعة البحر في الطقس الحار والأجواء الاستوائية.