ديكور المنزل

تعرفي على طرق تزيين البراد بأدوات منزلية

يمثل البراد أحد اللوازم الأساسية في مطبخك لكن ألوانه الباهتة قد تقلق العديد من السيدات لذلك يقمن بتعليق بعض الصور أو المذكرات لإخفاء لونه الناصع والذي قد لا يتماشى مع تصميم المطابخ المتنوعة التي تتراوح بين المطابخ التقليدية ونظيرتها العصرية. وفي المقال التالي نقدم لك سيدتي أهم طرق تزويق المطابخ بطريقة رائعة، تابعي معنا:

  •  استخدمي ألوانا غير تقليدية

لا تجعلي اللون الأبيض هو اللون الطاغي على مطبخك، واستبدليه بألوان زاهية تختارينها على ذوقك، فالتفكير خارج الصندوق يمكنك من تركيب ألوان متميزة ورائقة تظفي على مطبخك أبعادا أخرى.

طرق تزيين البراد بأدوات منزلية

  • استعملي صورا غير تقليدية

يمكنك ترك الحرية للأطفال، وفسح المجال لإبداعاتهم من خلال وضع صور متنوعة وجذابة ترسمها براءة أناملهم، وتشعرهم بأن لأعمالهم البسيطة دورا هاما في تزيين المنزل.

طرق تزيين البراد بأدوات منزلية

  • اصنعي بُعدا كلاسيكيا للبراد

إذا كنت من عشاق اللمسات الكلاسيكية قيمكنك تزويق برادك ليتحول شكله الخاجي أشبه بإحدى الأبواب الموجودة في قصص الزمن الجميل، وبذلك تبهرين كل زوارك وتتركين فيهم أجمل انطباع.

طرق تزيين الثلاجة بأدوات منزلية

  • اتركي كلمات جميلة

يمكنك أن تحولي برادك إلى سبورة تحمل شعارات ومقولات محفزة تُشعرك بقيمة الحياة وتشجعك على التحلي بالصبر، وتجديد النشاط كلما دخلت إلى المطبخ.

طرق تزيين الثلاجة بأدوات منزلية

  • استلهمي من الطبيعة أشكالا هندسية متميزة

من قال أن الطبيعة تفتقر إلى الأشكال الهندسية؟ يمكنك استلهام بعض الأشكال الرائعة لاستنباط تصميم متميز لبرادك، على غرار مسدسات الشمع التي يصنعها النحل، فقط كوني متميزة واختاري ما يناسبك وما يتماشى مع ذوقك.

طرق تزيين الثلاجة بأدوات منزلية

  • اصنعي البسمة من أدوات بسيطة

يمكنك أن تُقاومي الشعور العميق بالملل، عند قيامك بواجباتك المنزلية في المطبخ خاصة، من خلال ترك ابتسامات لطيفة ومنمقة على باب البراد، ومن خلال المثال التالي، تستطيعين أن تنسجي عديد الأفكار المتميزة والتي تكشف حسك الفني.

طرق تزيين الثلاجة بأدوات منزلية

  • حولي برادك إلى لوحة فنية

إذا كنت من محبي الفن التقليدي، ومن ذوي الإحساس العميق يمكنك العودة إلى الفن التقليدي الإفريقي والآسيوي لتحولي مطبخك إلى مكان يعج بالأحاسيس والأفكار المختلفة.

طرق تزيين الثلاجة بأدوات منزلية

 

اترك تعليقاً