العناية بالشعر

تعرفي على طريقة تسريح الشعر المموج

قد تحتاجين بعد مرور يوم طويل ومتعب إلى حمام منعش وساخن لكنك قد تترددين إذا ما فكرت في كيفية غسل شعرك وتصفيفه الذي سيكون شاقا عليك. لا تقلقي بعد الآن لأننا سنمدك في هذا المقال ببعض الحيل الجمالية التي تساعدك في الحصول شعر مموج ومصفف بدون عناء فتابعينا.

الموس وملاقط الشعر

إذا لم يتوفر لديك الوقت بسبب ضغوطات العمل، ستساعدك هذه الطريقة على منحك تسريحة مموجة وجذابة. كل ما عليك فعله هو غسل الشعر وتطبيق القليل من الموس على أطرافه بعد التسريح، ثم ارفعي خصل الشعر بواسطة الملاقط وجففيه لمدة 10 دقائق بهواء مجفف الشعر الساخن واخلدي للنوم بأريحية لأنك ستحصلين على أروع شعر مموج على الإطلاق.

الضفيرة والموس

طريقة بسيطة وذات مفعول سريع وجذاب، بعد القيام بغسل الشعر وتسريحه بشكل جيد، قومي بوضع القليل من الموس عليه ثم انتقلي إلى صنع ضفيرة الشعر وجففي بالهواء الساخن لمجفف الشعر لمدة 10 دقائق. قبل خروجك من المنزل تستطيعين إطلاق سراح الضفيرة وستكون النتيجة رائعة.

الـ Wet-look بالموس والضفيرتين

إن كنت تبحثين عن إطلالة تمنحك التجدد والجاذبية قومي باعتماد هذه الطريقة البسيطة والتي تقتصر على غسل الشعر، تسريحه وتطبيق الموس على الأطراف. بعد ذلك قومي بتسريح غرة شعرك إلى الخلف وثبتيه بمثبت الشعر، ثم اقسمي شعرك إلى قسمين وطبقي تسريحة الضفيرة عليهما مع تجفيفهما بالهواء الساخن ل 10 دقائق بعدها أطلقيهما وستكون إطلالتك عصرية وجذابة.

تسريح غرة الشعر

تستطيعين الحصول على إطلالة شعر مميزة من خلال تسريح الغرة فقط. قومي إذا بعد غسل شعرك باختيار خصل الغرة الأمامية لتسريحها بأسلوب الشعر المالس بمجفف الشعر من الخلف، ضعي بعدها القليل من الموس على بقية شعرك وسرحيه على شكل ضفيرة ثم جففيه بالهواء الساخن لعشرة دقائق. يمكنك إثر ذلك فتح الضفيرة مع تمرير اليدين داخله عدة مرات لتحصلي على شعر كثيف وجذاب دون عناء.

اترك تعليقاً