تعرفي على موضة حقيبة الحزام Belt Bag لشتاء 2017

تأتي صيحة الحقائب هذا الشتاء بأسلوب الحزام، موضة تبنتها العديد من الماركات العالمية وقد اعتمدتها الكثيرات من نجمات ومحبات الموضة. سنقدم لك في هذا المقال أبرز موديلات شنط الحزام وكيفية تنسيقها لتتألقي خلال فصل الشتاء.

  • مع المعاطف الطويلة: يتصدر المعطف الطويل أو الماكسي موسم الشتاء بكل أناقة، لذلك ننصحك بارتدائه مع القمصان العادية الناعمة، السروال الرسمي بالقصة الواسعة، الأحذية الكلاسيكية المروسة من الأمام، أو مع الجينز بالقصة الضيقة وأحذية الكاحل. لا تنسي تزينه بحقيبة الحزام لتضفي لمسات من الأنوثة إلى إطلالتك.

2

  • مع سترة الكارديغان الطويلة أو سترة الكيمونو: تعتبر السترات أو المعاطف بقصة الكيمونو من الصيحات الرائجة لهذا الشتاء، يمكنك أن تنسقي فوق حزامها القماشي حقيبة الحزام مع ارتداء السراويل الـ Culottes . بالنسبة لكنزة الكارديغان نسقيها مع سراويل بقصة الكابري أي ذات الطول الذي يصل إلى الكاحل مع حقائب الحزام، يمكنك ارتداء الكنزات بقبة العنق العالية تحتها.

3 - Copie

  • مع الكنزة بقبة العنق العالية: بما أن كنزات الـTurtleneck رائجة لهذا الموسم، يمكنك ارتدائها طويلة مع سراويل بقصة الFlare من نفس القماش، أو قصيرة بقصة الـCrop Sweater  ويمكنك تنسيقها مع السراويل بالقصة الواسعة أو التنانير بقصة الA Line مع الخصر العالي وحقيبة الحزام. ننصحك بارتداء الأحذية طويلة الساق أو حذاء الكاحل بالكعب العريض.

3

  • مع الفساتين الصوفية: تأتي الكنزات هذا الشتاء بقصة الـKnitwear Dress اختاريها بلون واحد وزينيها بحقيبة الحزام، ارتدي معها الأحذية طويلة الساق الضيقة التي تبدو وكأنها جوارب أو بأسلوب Chelsea أو مع الأحذية الرجالية Brogues.

4 - Copie


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *