اخر صيحات الموضةعروض الازياء

تعرفي على 5 شنط حملتها أبرز نجمات الموضة حول العالم

عالم حقائب اليد عالم يتوقف أحيانا على ما تنتقيه بعض المشاهير ذوات التأثير الكبير لتكمل به طلىتها الهوليودية كاليسيا شانغ و كيت موس و ديان كروغر، فهن من الوفيات للإكسسوارات الراقية التي تكون على شكل شنط بتصاميم فاخرة تجعلهن يتربعن على عرش الأناقة دون منازع. لذا اخترنا أن نقدم إليك في هذا المقال نبذة عما اختارته أيقونات الموضة من حقائب اليد للمشاهير لتتألق به أكثر من فلاش المصورين.

حقيبة 2.55 من Chanel

حقيبة كتف تعد من أكثر تصاميم شانيل روعة، حيث تحرص الدار سنويا على تحديث هذا الإطلاق في كل مرة بلمسة فاخرة تزيد في نسبة رواجه عالميا وهي متوفرة بأشكال متعددة مع المحافظة على الطابع الكلاسيكي مما يسهل على السيدات عملية تنسيقها مع أي إطلالة تريدها.

حقيبة Drew Bag من كلوي

يمكن تسميتها بالحقيبة الجوكر لو صح التعبير فهي تتميز بقدر كبير من سلاسة التصميم مما ساهم في اكسابها رواجا ملحوظا فهي عملية و تتماشى مع كل الألوان و الستايلات و تأتي بسلسلة قليلة التعديل و الربط لتتناغم مع جميع اللوكات.

حقيبة Shoulder Bag من Saint Laurent

تناغم و انسيابية بين جلد الغزال و الحرير، هي مزاوجة ينتج عنها ستايل غاية في الفخامة، حقيبة يد بتصميم ليس بجديد على Saint Laurent  جعلها مميزة و مفضلة لدى الكثير من نجمات  الموضة.

حقيبة  The Baguette Bag من Fendi

 حقيبة ستعكس بالتأكيد جمال إطلالتك بفضل ستايلاتها المتنوعة و تكمن روعتها في  توفر التصاميم المطابقة تماما لستايلك بشكل كبير، وبخطوة غير مسبوقة ستتمكنين من  إبراز جمالك، ليس عن طريق تناسقها مع ملابسك بل من خلال تناقضها!

حقيبة Birkin من Hermes

حقيبة تحملها النجمات أين ما ذهبن سواءً لحضور أسابيع الموضة العالمية، أثناء السفر، إلى التسوق و حتى إلى النادي الرياضي. تصميم متميز جعلها تكون الأكثر شيوعا في العالم كما انك ستحصلين على لمسة شخصية خاصة لو أضفتي إليها علاقة مفاتيح أنيقة.

اترك تعليقاً