تعرف على الموسوعة العربية الشاملة

سيدات الامارات
تعرف على الموسوعة العربية الشاملة

الموسوعة هي دائرة المعارف التي تقدم للقارئ والمستفيد معلومات في كافة المجالات، وذلك هو هدف فريق العمل في الموسوعة العربية الشاملة والذي يرتكز على السعي المستمر لتقديم كل ما يبحث عنه القارئ، ويظهر ذلك من خلال التصنيفات المتنوعة والكثيرة والتي يسعى مسئولو الموقع باستمرار إلى تطويرها وزيادتها وتطوير محتواها ليتناسب مع عقول القراء واهتماماتهم، فالهدف الذي يسعى إليه الموقع هو أن يحصل القارئ على المعلومة بشكل واضح ومتكامل.

لم تقتصر الموسوعة على مجال واحد فحسب بل كان التنوع غايتنا، ما بين المقالات العلمية، المعرفية، والطبية العامة والمتخصصة. هذا إلى جانب قسم الدين والروحانيات، الذي من خلاله تحصل على معلومات مؤكدة واردة على لسان أكبر الفقهاء. إلى جانب خدمة تفسير الأحلام.

اهتمت الموسوعة كثيرا بالمرأة إيماناً منا بكونها كل المجتمع، وليس نصفه. فجاءت أقسام صحة المرأة، الصحة الإنجابية، ولأن جمالها هو شغلها الشاغل فقدمنا لها العديد من الوصفات، والطرق الطبيعية في قسم العناية بالبشرة. أما عن الموضة ففي موسوعة يُساعدك خبراء الأزياء في انتقاء القطع المناسبة. واهتممنا أيضا بالسفر والسياحة ومنه يستطيع القارئ تحديد وجهته المفضلة.

ولم تغفل الموسوعة الشق التعليمي. فهو أساس بناء المجتمع الناجح، وهو البذرة التي من خلالها تستطيع المجتمعات العربية أن تسود العالم. لذا أثرينا قسم التعليم بعدة مقالات هادفة، منها ما يعرض مناهج تعليمية في شكل عروض توضيحية، ومنها ما يشرح لك دروساً علمية، أو يُقدم بعض المواضيع التعبيرية وغيرها.

تقدم الموسوعة شرح للخدمات الإلكترونية مثل نظام نور والأسئلة التعليمية ومقالات متنوعة مثل ترتيب الاشهر الميلادية ، فهو وسيلة بسيطة لكل من يسعى إلى التعلم ويرغب في التعرف على كل ما هو جديد في شتى المجالات نجد به المقالات السياحية التي تبرز أفضل المناطق السياحية على مستوى العالم، فساعد بشكل واضح على تحفيز القارئ للتعرف على أهم المناطق السياحية حيث لا يقتصر الأمر على وضع صور فقط بل نجد تاريخ تلك المواقع السياحية مع كل صورة.

الوسوم