اطلالة ومكياجالجمال و الصحة

تعلمي أسرار المكياج الطبيعي من النجمة أمل علم الدين

تفضل الكثير من السيدات وضع مساحيق التجميل بأسلوب كثيف يظهر جمالهن بشكل قوي، فيما تفضل أخريات الاكتفاء بلمسات خفيفة وبسيطة تسلط الانتباه على جمال ملامحهن بشكل ناعم للغاية. أسلوب مكياج تعتمده أيضا بعض النجمات العالميات حتى صار ينسب إليهن مثل أمل علم الدين كلوني.

تتميز أمل علم الدين بملامحها العربية بفضل جذورها الشرقية مما جعلها تتألق بملامح ساحرة حيث تملك بشرة فاتحة نضرة وشعر بلون أسود قوي وهو سمة مشتركة لدى أغلب النساء العربيات، لذلك اخترنا أن نقدم في مقال اليوم خطوات تطبيق المكياج الناعم على طريقتها.

مكیاج طبیعي على طریقة أمل علم الدین

لتحصلي على إطلالة بشرة متوهجة احرصي على تنظيف البشرة ثم ترطيبها من خلال استخدام الكريم المرطب أو مستحضرات تمنح البشرة اللمعان مثل الأقنعة الورقية.

تظهر أمل علم الدين دائما بإطلالة طبيعية وناعمة للغاية، اختاري كريم أساس بلون مطابق تماما للبشرة وبتركيبة خفيفة لا ثقيلة. وزعي كريم الأساس بشكل متساو على كامل البشرة باستخدام الفرشاة الخاصة بكريم الأساس.

  • لإخفاء الهالات السوداء طبقي الكونسيلر الذي يجب أن يكون أيضا بلون مناسب للون البشرة حتى لا يكن هناك تفاوت لوني بينه وبين لون كريم الأساس. تلجأ أمل علم الدين لوضع لمسات خفيفة من ظلال العيون باللون الرمادي اللون لتفتيح منطقة الجفن السلفي بعد وضع الكونسيلر.
  • طبقي لمسات من البودرة الأساس لتتخلصي من لمعان البشرة، ضعيها فقط في منطقة الإضاءة من الجبين، الذقن والمسافة الفاصلة بين عظمتي الوجنتين أي المحيطة بالأنف.

  • تعتمد أمل علم الدين رسمة الحواجب المقوسة لأنها تملك حواجب كثيفة وطويلة، أما إذا كنت تملكين حواجب خفيفة فقومي برسمها بلون مطابق للون الحواجب الطبيعي حتى تكون إطلالتك طبيعية على قدر الإمكان.
  • انتقلي لتحديد شكل العينين من خلال رسم خط عريض أو رفيع بواسطة قلم العيون الأسود أو البني بمحاذاة الرموش على الجفن العلوي.
  • بالنسبة لظلال العيون غالبا ما تعتمد النجمة أمل كلوني الألوان الترابية وتختار الظلال البنية، طبقي الدرجات الفاتحة على العين وصولا للجفن الثابت فيما تضعين الدرجة البنية على الجفن المتحرك للعين.

  • احصلي على رموش قوية وطويلة عبر وضع طبقتين من الماسكارا باللون الأسود على الرموش العلوية فيما تكتفي أمل بتطبيق لمسات خفيفة من على الرموش السفلية.
  • لا تتخلى أمل علم الدين عن أحمر الشفاه الزهري بدرجاته الفاتحة، الأحمر الفاتح المطفئ الخفيف لإطلالة شفاه ناعمة وجذابة.
  • احصلي على إطلالة مشرقة من خلال تطبيق أحمر خدود بنفس لون أحمر الشفاه أو طبقي الحمرة على الخدين بشكل خفيف وادمجيها بلطف كما تفعل أمل علم الدين.