اطلالة ومكياج

تعلمي طريقة استخدام الكحل الأزرق لإضاءة العيون

هل سئمت تطبيق الكحل باللون الأسود وبالطريقة التقليدية؟ لا تقلقي لأنك ستكونين سيدتي على موعد مع الإطلالات المتجددة مطلع هذا العام الجديد 2019! سنقدم لكل محبات التميز في هذا المقال طرق إضاءة العين باستخدام الكحل، ليس الأسود بل الأزرق الجذاب فتابعينا.

طرق استخدام الكحل الأزرق لإضاءة العين

  • إضاءة العين

يمكنك سيدتي الحصول على جرعة مضاعفة من الإضاءة من خلال وضع ماسكارا باللون الأزرق مع الكحل الأزرق لتحصلي على إطلالة جذابة ومغايرة.

  • تحديد العين

يمكنك الالتزام بالطريقة التقليدية من خلال وضع الكحل باللون الأزرق مثل dessin du Laurent Saint Yves  داخل العينين مع تطبيق الكحل الأبيض عند أول الجفن السفلي الداخلي ووصله بخط بالكحل الأزرق.

  • كحل القطة

شغلت رسمة عين القطة الكثير من خبراء الماكياج الذي لم يتخلوا عنها حتى مع وجود ألوان آيلاينر مميزة، يمكنك سيدتي تطبيق رسمة عيون القطة المعتادة باللون الأزرق جربي sketch marker in blue steel .

كما يمكنك الحصول على إطلالة قوية من خلال وضع آيلاينر لامع مثل AMP in eyeliner glitter metal heavy Decay Urban faced  Too.

  • الكحل الممزوج

إذا كنت تملكين عيونا جاحظة تناسبها ماكياج العيون الممزوج، ننصحك باختيار قلم كحل Smashbox always sharp kohl waterproof liner French VY  طبقيه على الجفون وادمجيه بلطف.

  • الكحل العريض

يمكنك سيدتي تطبيق الآيلاينر أو الكحل بشكل عريض حتى تحصلي على إطلالة  ظلال العيون لكنه قد لا يناسب جميع أشكال العيون.

اترك تعليقاً