اطلالة ومكياج

تمتعي بسمرة رائعة من Guerlain

لطالما أبهرنا عالم الجمال و التجميل بصيحات جديدة رائعة انطلاقا من أفكار عامة تقليدية أو عادية، وأحيانا أخرى نفاجأ بأفكار مسبوقة غير متوقعة قد تقلب عالم الموضة رأسا على عقب، وهذا هو الحال مع موضة التسمير و مستحضراتها، ففي فترة الثمانينيات لم يكن التسمير إلا علامة على الكسل أو قلة الاهتمام لكن في عالم Guerlain تتغيّر الموازين لتصبح السمرة دليل التألق الصحي و الاستمتاع بكل ذرّة من دفء الشمس و انعكاسات خيوطها الذّهبية في الفضاء الحر لتلامس كل شبر من رماله الصافية. ومن هذه الرؤيا استوحت Terracotta من Guerlain ألوان مجموعتها الدافئة و الصلصالية.

تيراكوتا بودرة اسمرار فريدة وحريرية بعطر متميز وتساعد على إحياء كل تباينات البشرة بكثافة رائعة وبلمسات طبيعية فائقة كما أنها مريحة للبشرة بفضل خصائصها المرطبة فمنذ لحظة إطلاقها سنة 1984 أصبحت مستحضرا أساسيا لجمال حواء. مزايا لا مثيل لها جعل تيراكوتا مستحضرا لا يمكن التنازل عنه في الروتين اليومي فهو أشبه بعصا سحرية يمنح اسمرار فوري مع سهولة التطبيق لكل من تستخدمه مع رونق اسمر فاتن وشفاف لتكوني أميرة في كل الأوقات.

  • انتقي ما يناسب بشرتك

تأتي تيراكوتا بتشكيلة ألوان كاملة تتلاءم مع جميع درجات لون البشرة في العالم لتحص كل امرأة بلمسات راقية من الجمال، فلون 00 clair Blondes يناسب البشرة الفاتحة فيما يلائم 04 Moyen Blondes بدرجته الزّهرية الشقراوات المسمرات لتألق مبهر. أمّا 07 Foncé Doré فهو اللّون المثالي لبشرة متنوعة الأعراق ويمنح 09 Intense اشراقة رائعة للبشرة الدّاكنة بجميع درجاتها.

  • تمام الدلال مع عطر تيراكوتا

عطر مرهف بمزيج ساحر يجمع بين درجات منعشة تأتي من البرغموت والمسك الأبيض ودرجات مشمسة لذيذة تأتي من زهر شجر الإيلانغ، الياسمين والنيرولي.

  • بودرة تيراكوتا المضغوطة بلمسات Guerlain

علبة بودرة فاخرة على شكل شمس مع ختم بارز مدموغ وموسوم بحرف G المزدوج، أول بودرة مسمّرة للمسات طبيعية وشفافة.

اترك تعليقاً