اطلالة ومكياج

جربي أحمر شفاه بتقنية الـ Ombre

سيكون تطبيق أحمر شفاه أنيق وساحر أمرا سهلا في عالم ماكياج متطور ليمنحك إطلالة عصرية جذابة، خصوصا مع ظهور العديد من التقنيات المبتكرة التي تمنحك القدرة على التحكم بشكل الفم. سنقدم إليك في مقالنا هذا تقنية الOmbre الجديدة كليا لتتمتعي بشفاه بارزة تتماشى مع ملامح وجهك، فتابعينا.

مميزات تقنية الـ Ombre

تقنية رائعة مستحدثة تقوم على تطبيق أحمر شفاه بتدرجات ألوان فاتحة وداكنة لتحدد شكل الفم وتبرز جماله بشكل صارخ، فان كنت من عشاق أحمر الشفاه ننصحك بتجربة هذه التقنية الرائعة.

  • شفاه كبيرة

يمكنك تطبيق تقنية الأمبري لتكبير شفتيك وإبراز جمالها بلمسات طبيعية دون اللجوء إلى عمليات التجميل، قومي بداية بتحديد رسمة الشفاه الخارجية بقلم التحديد بخط عريض للغاية مع ترك مسافة صغيرة من المنطقة الداخلية فارغة لتطبقي عليها فيما بعد تدرج لون افتح. قومي بدمج اللونين بإصبعك وبطريقة التربيت حتى تحصلي على النتيجة المطلوبة.

ويمكنك تطبيق تقنية الأمبري من خلال تحديد الفم، وضع أحمر الشفاه على كامل الشفاه، تطبيق القليل من الهايلايتر أو الكونسيلر عند المنطقة الوسطى للشفاه.

  • تصغير الفم

إن كنت تريدين الحصول على شفاه صغيرة لتتماشى أكثر مع تقاسيم وجهك ننصح بتصغيره من خلال قلب الألوان، أي تطبيق اللون الفاتح أو النيود على كامل الشفاه ووضع اللون الداكن عند المنطقة الوسطى للشفاه. أثناء قيامك برسم حدود الشفاه، قومي بتكبيرها قليلا عند اتجاهك نحو وسط الفم وتعليمها نحو الداخل عند اتجاهك للأطراف.

اترك تعليقاً