اطلالة ومكياج

جربي الصبغة البرتقالية لهذا الخريف

البرتقالي لون عصري وجريء بدأ في الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى السجادة الحمراء معلنا بذلك أنه سيكون سيد موسم خريف وشتاء 2016. فإن كنت من متتبعات تيار الموضة، تابعي معنا المقال التالي لتتعرفي إلى مختلف تدرجات صبغة الشعر البرتقالية واختاري اللون الذي يناسبك.

  • أحمر مائل إلى البرتقالي

لون يناسب المرأة التي تتماشى مع الصيحات الجديدة المتنوعة مع الحفاظ على الأسلوب الكلاسيكي الذي يميزها ويعكس جانبا من شخصيتها الغامضة. إن كنت من صاحبات البشرة البيضاء أو الحنطية يمكنك تطبيق هذا اللون، أما إن كنت من ذوات البشرة السمراء المائلة إلى الاصفرار فننصحك بعدم استخدامه.

  • لون برتقالي جريء

لون قوي وصاخب يدل على المرأة المتحررة والجريئة التي تواكب جميع صيحات الموضة مهما كانت، إن كنت صاحبة بشرة بيضاء فننصحك بعدم استخدامه لأنه سيمنحك مظهرا شاحبا.

  • لون برتقالي Ombre

لون ساحر لا يقاوم، يبدأ بجذور نارية حمراء داكنة ليفتح تدريجيا حتى يتحول إلى برتقالي عند الأطراف. يمكنك استخدامه إن كنت تملكين شخصية دبلوماسية جريئة تحب حصد نظرات الإعجاب في جو من الغموض والكلاسيكية.

  • لون برتقالي بني

لون ممتاز ومثالي لأنه يناسب كل الأعمار، ينبثق البرتقالي البني من اللون العسلي الفاتح والمحمر ليظهر وكأنه برتقالي داكن. سيناسب حتما كل من تملك شخصية أنيقة محبة للتغيير ولا تحبذ اللمسات الجريئة التي تعرضها للانتقادات.

اترك تعليقاً