اطلالة ومكياج

جربي الكحل الأزرق بطرق مختلفة لإطلالة عيون مشرقة

الكحل الأزرق

تعتمد المرأة العربية في أغلب الأحيان على الكحل الأسود لتحديد ورسم العين بشكل جذاب لكن هل فكرت سيدتي في الحصول على إطلالة متجددة من خلال استخدام الكحل الملون؟ تابعي معنا مقال اليوم لتعرفي كيفية رسم العين بواسطة الكحل الأزرق الداكن وبطرق مختلفة.

الكحل الأزرق مع ظلال العيون الترابية

اختاري ظلال العيون الترابية بدرجة فاتحة وطبقيها على كامل الجفن لتضليله ثم طبقي الدرجة الداكنة عند الزاوية الداخلية للعين وادمجي اللونين جيدا.

قومي بعد ذلك بوضع الكحل الأزرق بدرجة داكنة داخل العين انطلاقا من الزاوية الداخلية حتى نهاية العين ثم ضعي طبقة كثيفة من الماسكارا على الرموش.

الآيلاينر باللون الأزرق

إذا كنت لا تفضلين استخدام الكحل باللون الأزرق يمكنك تطبيقه كآيلاينر.

وزعي القليل من ظلال العيون باللون الترابي على كامل الجفن العلوي والسفلي ثم قومي برسم خط رفيع فوق خط الرموش العلوي انطلاقا من الزاوية الداخلية حتى الزاوية الخارجية بواسطة الكحل الأزرق.

يمكنك أيضا القيام برسم خط عريض بواسطة الكحل الأزرق يبدأ من منتصف الجفن واسحبيه نحو زاوية العين الخارجية على أن تحددي العين من الداخل بواسطة الكحل الأسود وطبعا لا تنسي الماسكارا.

الكحل الأزرق فقط

في حال كنت تفضلين إطلالة العيون البسيطة، جربي استخدام الكحل الأزرق فقط من خلال رسم خط رفيع بمحاذاة الرموش السفلية، أو استخدميه لتحديد العين من الداخل مع تكثيف الرموش بالماسكارا السوداء لتحصلي على عيون جذابة ومشرقة.