اخر صيحات الموضة

جربي صيحة الأقراط الملتفة حول الأذن لإطلالة أنثوية

25مشاهدة

تزيد قطع المجوهرات من أنوثة وجاذبية المرأة، لذلك تحاول الكثيرات انتقائها بكل دقة وعناية. كما هو الحال بالنسبة لدور الأزياء التي تتسابق فيما بينها لتقديم أجمل التصاميم والابتكارات لتلمس وتوفر متطلبات المرأة العصرية. رصدنا خلال أسابيع الموضة حضورا ملفتا لصيحة أقراط الأذن الملتفة والتي تغطي جزءًا كبيرا من صيوان الأذن.

إليك أبرز تشكيلات أقراط الأذن الملتفة لتختاري ما يناسبك:

  • أقراط سوارفسكي Swarovski: قدمت علامة سوارفسكي تصاميم مذهلة من الأقراط لتعزز لمسات ساحرة من الأنوثة لدى المرأة. لفت انتباهنا قطعة مجوهرات مزينة بالكريستال الملون أين تمتزج ألوان قوس قزح مع رقة الكريستال لتنتج قرط أذن فاخر. يمكنك تنسيقه مع قرط مغاير لتحصلي على إطلالة متفردة. هناك أيضا أقراط أذن مصنوعة من معدن الروديوم المطلي والمرصعة بقطع الكريستال الساحر ويبلغ طول القرط حوالي 2.5. أما القطعة الثالثة، فهي عبارة عن قطعة فنية بتصميم مبتكر مطلية بالروديوم النقي تجمع بين اللؤلؤ والكريستال المتدرج باللون البيج والرمادي الفاتح.
  • أقراط ايف سان لوران Yves Saint Laurent : قدمت هذه العلامة قرط أذن بتصميم فاخر من الكريستال ضمن مجموعة خريف شتاء 2016-2017.
  • أقراط شانيل Chanel : اختارت علامة شانيل أن تكون أقراط الأذن من الذهب الأبيض والماس لتكون إطلالتك ساحرة.
  • أقراط جوانا لورا كونستانتين Joanna Laura Constantine : طرحت هذه العلامة قرطين رائعين، الأول من الذهب المطلي واللؤلؤ والثاني يأتي بترصيعة من الكريستال اللامع وينتهي بلؤلؤة منفردة.
  • أقراط أورتيز كريستينا Cristina Ortiz : قدمت هذه العلامة تشكيلة مبهرة من أقراط الأذن والمستوحاة من عالم الطبيعة وما ورائها، فهناك مجموعة “الملائكة” ومجموعة “حوريات البحر” المستلهمة من عالم البحار والشواطئ.

اترك تعليقاً