اخر صيحات الموضة

جربي موضة سترة الباركا بالفرو الملون لهذا الشتاء

على الرغم من الرواج الكبير لمعطف Trench الكلاسيكي ومعطف الفرو كل شتاء إلا أن سترة الباركا تحافظ أيضا على مكانتها وتبقى من الصيحات الشتوية الأنيقة التي لا تتخلى عنها المرأة. تأتي موضة سترة الباركا هذا الشتاء بالألوان الأساسية وباللون أو النقوش العسكرية مع قبعة جميلة من الفرو الملون من الداخل. تابعي معنا لتتعرفي أكثر على طريقة تنسيق هذه الموضة الرائعة.

  • يمكنك تنسيق سترة الباركا بالفرو الملون مع الكثير من الخيارات للحصول على إطلالات حيوية مثل الجينز الممزق بالقصة الضيقة، الأحذية الرياضية، أحذية Rain Boots والكنزات الرياضية المطبعة بالشعارات أو الرسومات.
  • يمكنك ارتداء سترة الباركا مع الليغينغ الجلدي، الكنزة والأحذية الرياضية لإطلالة مبهجة ومليئة بالحيوية، أو مع كنزة من القماش الشفاف كالدنتيل، مع أحذية الكاحل بأسلوب الدراجات النارية لتحصلي على إطلالة قوية وEdgy.
  • إن كنت من محبات الإطلالات الساحرة والقوية، يمكنك اعتماد سترة البايكا ذات الفرو الملون مع التنورة الجلدية بالقصة المستقيمة والضيقة أي السكيني، مع التنورة المثنية متوسطة الطول، القميص الأبيض الكلاسيكي، التنورة أو الكنزة باللون الأسود بياقة الكشاكش Ruffles أو بقصة الأكمام الواسعة. أما بالنسبة للأحذية، فيمكنك ارتداء أحذية الكاحل ذات الطول المتوسط مع الشرائط Lace up Boots أو الأحذية طويلة الساق.

يمكن لمن يفضلن الإطلالة الكلاسيكية الاستمتاع بارتداء سترة البايكا المنسقة مع القميص الكلاسيكي، السروال والحذاء الرسمي، أو مع الكنزة الكلاسيكية بالياقة العالية، السروال الرسمي مع الحفاظ على نفس اللون. بإمكانك أيضا اعتماد سترة الباركا مع الفستان الصوفي بقصة الكنزة الطويلة والحذاء الرياضي أو مع الأحذية ذات الطول المتوسط وبأسلوب الدراجات النارية.

اترك تعليقاً