اخر صيحات الموضةاطلالة ومكياجموضة العباياتموضة المحجبات

حزام العبايات لطلة فخمة و أنيقة

18مشاهدة

تحرص النساء عند ارتداء العباية السوداء أو القفطان أن تحافظ على المظهر الشرقي الفاتن حاصدة بذلك نظرات الإعجاب و الانبهار، و من هنا أصبح تنسيق العباية مع الإكسسوار المناسب فن و حرفية تتقنه الكثيرات، فتتهافت الأيدي على الشنط اللافتة و الكعب العالي و الحلي البراقة المختلفة، من أقراط مرصعة بحبات الكريستال اللامعة و حتى الساعات الأصلية الفاخرة. و قد يكون كل هذا مكلفا بعض الشيء لذا نقدم لك في هذا المقال إكسسوار أكثر من مذهل  و هو الحزام بأشكال و موديلات المختلفة، يمكن من إبراز انحناءات الجسم الرائعة و حذف بعض الوزن لتظهري بقامة مثالية ممشوقة مهما كان شكل الجسم.

تصاميم مذهلة

توجد الكثير من الاختيارات الرائعة للأحزمة كي تتناسب مع كل الأذواق، فبإمكانك الاختيار بين الأحزمة الرفيعة و تكون عادة في شكل حبال خفيفة و بسيطة وهي كافية لشد الخصر بأناقة، أو الأحزمة التزينية لإطلالة براقة و تأتي في شكل سلاسل متدلية أو ذات عرض متوسط و مرصعة بالكريستالات الملونة أو حتى الأحزمة المطرزة بالنقوش المختلفة فتضفي إلى الستايل رونقا شرقيا ساحر كحزام ستيلا ماكارتني.

حزام متناسق

إن كنت سيدتي ممن يرتدون العباية السادة و الخالية من كل عناصر الزينة كالرسوم مثلا آو النقوش، هذه الأحزمة  ستكسبك مظهرا عصريا شرط أن تختاري الحزام المناسب لستايلك، فالحزام بمثابة عصا سحرية ستحول أي عباية بتصميم نهاري إلى عباية فخمة تتناسب مع السهرات الليلية. و الأكثر من ذلك سيمكنك الحزام من الاستغناء عن المجوهرات و الحلي لو كان الاختيار راقيا و مميز.

إليك تشكيلة من الأحزمة المختارة بعناية و التي ستناسب حتما عبايتك السادة أو حتى قفطانك، و الملون عليك فقط مراعاة الستايل و الألوان.

 

اترك تعليقاً