اطلالة ومكياج

حيل مكياج لإضاءة البشرة الشاحبة في رمضان

البشرة الشاحبة في رمضان

تتعرض البشرة للكثير من الإرهاق خلال شهر الصيام مما يجعلها باهتة وتحتاج لبعض العناية، لذلك سنقدم في مقال اليوم كيفية إضاءة البشرة وإكسابها الإشراق ببعض الحيل التجميلية البسيطة!

الترطيب

يعد الترطيب من أبر الخطوات اليومية التي يجب علينا القيام بها سواء للعناية بالبشرة وحمايتها من الجفاف أو للحصول على إطلالة ماكياج مثالية. احرصي على تطبيق كريم الترطيب المناسب لنوع البشرة مع تطبيقه بعد تنظيف البشرة.

البرايمر وكريم الأساس

قطرات من البرايمر ستساعدك في الحصول على إطلالة أساس مثالية، تحول بشرتك لناعمة وتحميها من ترسب مستحضرات التجميل داخل المسام. انتظري لمدة 10 دقائق ثم طبقي كريم الأساس المناسب للون البشرة الطبيعي.

الهايلايتر

اختاري الهايلايتر الكريمي وزعيه في شكل نقاط أعلى الحاجبين، على الأنف وأعلى الشفاه، عند الزوايا الداخلية للعينين وعند عظام الخدود  للحصول على إضاءة تخفي إرهاق البشرة.

البلاشر

سيكون البلاشر بدرجات الوردي الفاتح من أبرز المستحضرات التي تحول وجهك الشاحب إلى وردي جذاب ومشرق. طبقيه باعتدال حتى تكون طلتك ناعمة وطبيعية.

الماسكارا

تساعد الماسكارا في منحك رموش قوية وكثيفة على أن تضعي طبقتين حتى تحافظي على ستايل الماكياج الخفيف الذي طبقته مسبقا.

ترطيب الشفاه

احرصي كل ليلة على تطبيق بلسم الشفاه لترطيب الشفاه حمايتها من الجفاف واكتساب اللون الأبيض الشاحب الذي يمنحك إطلالة باهتة ومرهقة وستستيقظين في الصباح الموالي بشفاه وردية ناعمة. (يمكنك استخدام الفازلين الطبي)