اطلالة ومكياج

خدع بسيطة لماكياج ثابت أطول فترة ممكنة

نحن نعلم جميعًا السيناريو الذي نعاني منه يوميًا أثناء وضع الماكياج: ترك المنزل مع ماكياج لا تشوبه شائبة، ثم بعد بضع ساعات يختفي أثره ونضطر للذهاب للحمام لإضافة بعض اللمسات، وذلك بسبب الحرارة ;التعرق… إليك هذه النصائح التي ستساعدك في المحافظة على الماكياج أطول فترة ممكنة.

  • بشرة نظيفة:

طرق المحافظة على الماكياج أطول فترة ممكنة

قبل تطبيق الماكياج، من الضروري تنظيف البشرة لإزالة الشوائب، ومن المهم أيضا أن يكون الجلد رطب بشكل جيد حتى يدوم ظلال العيون، أحمر الخدود وكريم الأساس لفترة أطول.

كيفية تنظيف الوجه: هناك تقنية بسيطة لترطيب وإعداد البشرة حيث عليك وضع كيسين من البابونج في نصف كوب من الماء وضعي هذا المزيج في الثلاجة لمدة 10 دقائق حتى يبرد. بعد ذلك، باستخدام قطنة قومي بتنظيف وجهك لتنشيط الدورة الدموية.

طرق المحافظة على الماكياج أطول فترة ممكنة

  • لتثبيت الماكياج:

خدعة بسيطة يمكنك القيام بها لتثبيت الماكياج أطول فترة ممكنة وهي رش الوجه قليلاً بخليط الماء والألوة فيرا بعد تطبيق كريم الأساس.

لتحضير المحلول عليك أن تقومي بتغلية كوب من الماء المعدني ثم أضيفي ملعقة من لب الصبار ويمكنك الإحتفاظ بهذا المزيج في الثلاجة.

  • لماسكرا تدوم طويلاً:

 

طرق المحافظة على الماكياج أطول فترة ممكنة

نصيحة بسيطة ولن تكلفك الكثير من الوقت أو المال حيث عليك تطبيق القليل من بودرة التالك على الرموش قبل تطبيق قلم تحديد العيون أو الماسكرا.

ولتنظيف رموشك قبل النوم عليك مزج القليل من زيت جوز الهند مع زيت الزيتون، بالإضافة إلى أنها تعزز نمو الرموش أكثر فأكثر.

اترك تعليقاً