تنظيم الزفاف

خططي لحفلة زواج مختلفة بعيدا عن المألوف

إذا تحدثنا عن حفل زفاف فمن الطبيعي أن نتحدث عن الفستان الأبيض والبدلة السوداء وقالب الحلوى والرقصات الرومانسية، ولكن إذا كنت من اللواتي مللن الأفكار السهلة والتقليدية وتبحثين عن أشياء أكثر جرأة تابعينا.

الأصالة

يمكنك اختيار أفخم القطع التقليدية من لباس ومجوهرات لإطلالة خيالية فالتراث غني بكل ما هو نادر أصيل، كذلك اتفقي مسبقا مع شريكك ودققي في تناسق كل ما ستلبسانه خلال هذه الليلة وفاجئي الجميع بلوحة نادرة تكون فيها إطلالتكما هي الأروع بعيدا عن كل ما هو طبيعي ومقلد خاصة وأن التراث اليوم أصبح الاختيار الأفضل للبحث عن كل ما هو مختلف ومتميز.

 

حفل زفاف مختلفة
قالب الحلوى

استغني عن فكرة قالب الحلوى الكبير الذي يتواجد في كل حفلة واستبدليه بتشكيلة متنوعة من الحلويات التقليدية التي تتميز بها جهتك.

حلويات شرقية

المصوغ

لا تخلطي بين قطع المجوهرات العصرية التي قدمها لك زوجك في مراسم الخطبة واستعيني ببعض القطع النادرة من عند أمك أو جدتك لتتلاءم والإطلالة التي خططتي لها.

موضة مجوهرات 2017

المكياج

من الضروري أن تكون إطلالتك هادئة بألوان طبيعية حتى لا يكون المكياج مبالغا فيه ويخفي أصالة ما أردت لباسه خلال هذه الليلة.

أشكال رسم حناء

الرقص

بما أنك اخترت كل ما هو تقليدي بإمكانك استدعاء مجموعة من الراقصين للقيام باستعراض يستمتع به كل من حضر لمشاركتك فرحة حياتك.

أحدث موضة مجوهرات 2017

اترك تعليقاً