تنظيم الزفاف

خطوات بسيطة لإنجاح حفل زفاف رومنسي

تسعى كل عروس عربية أن يكون حفل زفافها مغمورا بالحب والرومنسية فتعمل جاهدة على التركيز في تفاصيله، فحسن اختيارها وتنظيمها سيكون سببا رئيسيا وراء قضاء حفل زفاف هادئ ورومنسي، والحفلة هي فرحة العمر التي تحلم بها كل فتاة فتطمح أن تكون ناجحة على جميع المستويات. وتعمل على الاعتناء بكل تفاصيلها بهدف اسعاد شريكها ونيل رضاه. ومن هنا يمكنك الاطلاع على الأسرار وراء نجاح يوم أحلامك.

مكان الحفل

يمكن للعروس أن تختار فضاء مفتوحا أو حديقة لتتمتع بسهرة مريحة بعيدا عن مصادر القلق والتوتر كما تختار بعض العرائس الفنادق المغلقة والخدمات الفاخرة لإنجاح الحفل الرومنسي، لكن الأهم هو أن يكون المكان هادئا وغير معرض للضجيج الخارجي.

الألوان

تقوم عديد الشركات المنظمة للحفلات باختيار ألوان قد لا تتناسب وذوق العروس، لذلك عليها التنسيق مع زوجها للتأكيد على الشركات المتعهدة أو الفنادق القائمة بإدارة حفل الزفاف لاختيار الألوان التي تتناسب وسحر اللحظة وجمالية المكان.

الإضاءة

لا تعني الإضاءة الخافتة الرومنسية دائما، بل يجب أن يتم التدرج حسب مراحل الحفل بين تشكيلة مختارة من درجات الإضاءة، تختم عادة بإضافة خافتة أو متموجة تتماشى ونوعية الأغاني التي يتم إعدادها من طرف الفرقة الموسيقية.

البوفيه

تقوم بعض صالات الأفراح والفنادق بتقديم بوفيه قد لا ينال رضى العروسين، لذلك من المحبذ أن تشرف الزوجة على محتويات البوفيه والألوان الطاغية عليه كما لا يجب أن تنسى اختيار المطابخ التي ينفتح عليها البوفيه لتتماشى وذائقة الحضور والمدعوين على غرار المطابخ الفرنسية والمتوسطية والشرق أوسطية.

اترك تعليقاً