اطلالة ومكياج

دليلك لاستخدام الرموش المستعارة لهذا الموسم

دليلك لاستخدام الرموش المستعارة لهذا الموسمدليلك لاستخدام الرموش المستعارة لهذا الموسم

تعتبر الرموش الاصطناعية من أبرز الوسائل العصرية التجميلية التي تستخدمها السيدات لتعزيز جمال العينين وسحرها، فإذا كنت تنوين استخدامها هذا الصيف لكنك لا تملكين الخيرة الكافية، سنقدم لك في هذا المقال كل النصائح اللازمة حتى تحصلي على إطلالة عيون مثالية وجذابة.

اختاري الرموش المستعارة حسب شكل عينيك

  • العيون المدورة: اختاري تلك الرموش التي تأتي بشعيرات رقيقة وطويلة خاصة عند مركز استدارة العين ألا وهو الجفن الخارجي لتكسري استدارة العينين وتحصلي على بعض المدى الخارجي وتصبح عينيك بيضاوية الشكل. تجنبي استخدام الآيلاينر فقط واعتماد رموش اصطناعية كثيفة للغاية حتى لا تبرزي شكل العينين الدائري.
  • العيون الجاحظة: أو تكون بارزة أكثر للأمام، لذلك ننصحك سيدتي باستعمال  ‏الرموش الطويلة التي تخفي بروز العين وتظهرها أكبر بشكل طبيعي وغير مبتذل.
  • العيون المبطنة: تملك صاحبات العيون الغائرة مساحة ضيقة بين الحاجبين والجفون العلوية لهذا السبب تكون ‏صغيرة وغير بارزة بشكل مميز، ننصحك سيدتي باستخدام رموش قصيرة من الأطراف على أن تكون طويلة فوق منطقة البؤبؤ حتى تبدو فتحة العين بشكل أوسع مما هي عليه.‏
  • العيون اللوزية: أو ذات الشكل البيضاوي وهي تتناسب تقريبا مع كل أنواع الرموش الصناعية، لكن ننصحك أكثر باستعمال الرموش المنفصلة التي تمنحك إطلالة مثالية من خلال إظهار شكل العين الطبيعي المجنح. قومي سيدتي بوضع الرموش على طول خط ‏الجفون العلوي على أن تختاري رموش بكثافة مناسبة لرموشك الطبيعية.

طريقة تركيب الرموش الكاملة

هي عبارة عن شعيرات ملتصقة مع بعضها البعض لتعطي شكل رموش كاملة، ونؤكد سيدتي على ضرورة التعامل بلطف شديد عند تركيبها حتى لا تتلف.

قومي بنزع الرموش الاصطناعية باستخدام ملقط الحواجب ببطء، جربيها أولا بدون غراء حتى تعرفي إذا كانت مناسبة لخط الرموش للجفن العلوي من ناحية الطول، وفي حالة عدم تطابقهما معه يمكنك قص الجزء الزائد دون قلق.

ضعي القليل من الغراء الذي يكون مصاحب لعلبة الرموش على ورقة صغيرة، ثم غمسي الجزء الخاص بالجفن العلوي من الرموش الاصطناعية فيه حتى يتم تغليفه بطبقة رقيقة من الغراء. انتظري لبعض الثواني حتى يجف الغراء قليلا ويصبح قابل للالتصاق.

ضعي عندئذ الرموش الاصطناعية فوق خط الرموش الطبيعية العلوية انطلاقا من الزاوية الداخلية للعين مع الضغط بلطف برأس ملقط الحواجب حتى تتأكدي أنها التصقت جيدا، ثم كرري نفس الخطوة على الطرف الآخر من الرموش. عند الانتهاء تجنبي فتح عينيك لمدة 60 ثانية بعد تطبيق الرموش حتى يجف

اترك تعليقاً