الجمال و الصحة

دليلك لتكوني أكثر أناقة

دليلك لتكوني أكثر أناقةدليلك لتكوني أكثر أناقة

الأناقة هي صفة خاصة جدا تميز السيدات الأكثر فخامة، معنويا وماديا، وهي مطلب تسعى له الصبايا قبل وبعد الزواج، حتى يكن أكثر ثقة بأنفسهن، وأكثر قدرة على اختيار القرارات الصائبة، لذلك تقترح عليك مجلة سيدات الإمارات عددا من الصفات البسيطة التي يجب عليك التحلي بها، لتكوني أنيقة على الدوام، فالأناقة ليست محصورة في نوع المكياج الذي تضعينه أو في قيمة الفستان الذي ترتدينه، تابعي معنا:

المحتوى:

الصفات المعنوية

لا يعتني الرجال بنوعية المكياج الذي تستعملينه ولا بنوعية الأقمشة التي تختارينها، بقدر ما يعتنون بصفات الأخلاقية والسلوكية. لذلك عليك الحذر وعليك التدرب على تجنب بعض الأخطاء التي قد تجعل من الفتاة المزعجة.

  • الصوت الهامس

عودي نفسك على الكلام بصوت أقرب منه للهمس، فالسيدة الأنيقة هي التي لا يرتفع صوتها حتى أثناء الغضب، وكل ما كان الصوت هامسا وأكثر رقة إلا وكان تأثيره أفضل على المحيطين بك، ويشعرون أنه عليهم احترامك ومخاطبتك بنفس الطريقة.

  • الخجل

أناقة المرأة في وجلها، وكلما كانت خجولة أكثر إلا وكانت أكثر أناقة وتميزا، لذلك احرصي على عدم التحديق في الأشخاص أو الأشياء، واتركي انطباعا لدى المحيطين بك أنك الأكثر خجلا على الإطلاق.

  • الثقة في النفس

احرصي على أن تكون ثقتك بنفسك عالية، لأن الثقة المهزوزة في النفس تجعلك تبدين أقل أناقة واتزانا في أعين الآخرين، حتى لو حرصت على التظاهر بالثقة العالية في النفس. ولتحسين ثقتك في نفسك عليك أن تشعري بالمصالحة مع ذاتك وأن تكوني أكثر قدرة على مواجهة نفسك والتسامح مع أخطائك القديمة.

Young couple has breakfast at italian café

الاختيارات التجميلية

حتى تكوني أكثر أناقة عليك العناية أيضا بجسمك وإطلالتك، حتى تبهري كل من يراك أو يتحاور معك، ولهذا نقدم لك سيدتي أهم أساسيات وقواعد اختيار الإطلالة المناسبة:

  • الألوان البسيطة

احرصي على تجنب الثياب التي تحتوي على الكثير من الألوان أو المزركشة، لأن أناقة المرأة تكون في احتشامها وعلى اعتمادها على البساطة في اختيار الثياب.

  • الأكسسوارات

احرصي على عدم إهمال الأكسسوارات، فهي تعطيك التفرد الذي تبحثين عنه، لكن لا تختاري الأكسسوارات المعقدة أو الملونة بشكل كبير، فقط أضيفي أكسسوارا واحدا في كل مرة، واحرصي على أن يكون بسيطا قدر الإمكان.

  • المكياج الخفيف

تجنبي المكياجات الثقيلة والأولوان الصارخة، لأنها توحي بعدم الاتزان، كما انها تناسب بعض المناسبات دون غيرها، أما في حياتك اليومية، فاحرصي على استعمال مكياج خفيف، كما يمكنك الاستغناء عنه أصلا، لأن أناقتك وبشرتك النقية تكفيان لتكوني الأكثر جمالا وتميزا. ويمكنك تجربة هذه الحيل لتكون إطلالتك أكثر روعة.

  • العطر

احرصي على اختيار عطر هادئ وبسيطعلى غرار هذه العطور الفاخرة، وتجنبي قدر الإمكان العطور النفاذة، لأن الكثير من الرجال لا يطيقون أصلا العطور النفاذة، كما أنهم قد يعتبرونها تعديا صارخا عليهم. لذلك يمكنك استعمال العطور اللطيفة، أو حتى الاستغناء عنها والاكتفاء بمزيل العرق فقط.

1

اترك تعليقاً