ديكور المنزل

ديكورات جذابة لغرف نوم الأطفال

من أكثر المميزات التي تبحث عنها الأمهات في ديكور غرف نوم الأطفال وخاصة حديثي الولادة هو الأمان والأناقة، ومن هذا المنطلق سنقدم لك بعض الأفكار ونصائح “ديكورات” لغرف الأطفال من المهندسة بدور بنت حمد بن سعيدان فتابعينا.

  • السرير: بإمكانك وضع السرير بشكل مائل على غرار الأسلوب التقليدي الذي يقتضي باتكاء أحد جانبي السرير على الجدران، مع تغطية السرير بناموسية مخرمة بيضاء لتحمي المولود من الحشرات الطائرة. بالنسبة لمفرش السرير، يفضل أن يأتي بأحد الألوان الموجودة في الغرفة أو منقوشا برسوم تتماشى مع المفهوم المعتمد في الغرفة.

غرف نوم أطفال 2017

يمكن وضع خزانة تحتوي على مستلزمات المولود قرب السرير وطاولة، بالإضافة إلى أريكة صغيرة ترتاح عليها الأم أثناء وجودها في الغرفة.

غرف نوم أطفال

  • الألوان: تعتبر الألوان الهادئة مناسبة تماما لغرفة المولود، خاصة الأبيض للأثاث مع تمييز جدار واحد في الغرفة بطلائه بلون مغاير للجدران الأخرى أو تغليفه بورق جدران بألوان الباستيل كالأزرق أو الزهري أو البيج أو بالرسوم لأحد الشخصيات الكرتونية.

ديكور غرف نوم أطفال 2017

  • الأرضية: ينصح باختيار أرضية “الباركيه” أو “الفينيل” لحماية المقيم في الغرفة من الإصابات الخطرة عند السقوط وأيضا لأن هذه النوعية من الأرضيات تمنع تجمع البكتيريا.

ديكور غرف نوم أطفال

اترك تعليقاً