اطلالة ومكياجالجمال و الصحة

رسمات آيلاينر كلاسيكية من وحي أمل كلوني

إذا كنت سيدتي تشعرين بالحيرة حيال طريقة تطبيق مكياج العيون للحصول على إطلالة متجددة وأنيقة، فلا شك أن الآيلاينر هو سلاحك الجمالي السحري الذي ينقذك من مثل هذه المواقف! نقدم لك سيدتي في مقال اليوم أحد أسرار الجمال للنجمة أمل كلوني التي عرفت بإطلالتها الساحرة والناعمة!

رسمة الايلاينر الرفيع

قومي في خطوة أولى بتضليل العين بظلال برونزية بدرجة ناعمة، ثم استعيني بقلم آيلاينر سائل باللون الأسود لإطلالة كلاسيكية بامتياز.

ابدئي من منتصف الجفن العلوي، قومي برسم خط رفيع بالآيلاينر يمتد بمحاذاة منبت الرموش حتى تصلي إلى النهاية الجفن. يمكنك أيضا رسم الآيلاينر بشكل عريض إذا أردت الحصول على رسمة آيلاينر بارزة وقوية.

رسمة الايلاينر المجنح

أمل كلوني تتألق أيضا برسم الايلاينر الاسود الرفيع بنهاية مجنحة ناعمة، قومي برسم خط آيلاينر رفيع محاذاة خط الرموش العلوية ثم اسحبيه للخارج مع رسم مجنح صغير في نهايته. لا تنسي تطبيق وضعي الظلال باللون الفضي على كامل الجفن العلوي لتحصلي على إطلالة عيون مشرقة.

أما إذا أردت الحصول على إطلالة آيلاينر كلاسية وعصرية، اختاري اللون الأسود المات واسحبيه حتى نهاية العين على كامل الجفن العلوي.

لا تنسي تطبيق الماسكارا باللون الأسود مع تطبيق أحمر شفاه بألوان قوية تكمل رسمات الآيلاينر البسيطة والناعمة تماما على طريقة أمل كلوني!