تنظيم الزفاف

زفاف 2019: اتيكيت الزفاف الأكثر شيوعًا

اتيكيت الزفاف الأكثر شيوعًا

مع اختلاف الثقافات تختلف الاتيكيت من بلد إلى آخر، لكن هناك أساسيات يجب عدم تجاوزها، ومتقفق عليها في جميع أنحاء العالم. لمساعدتك في تحضيرات حفل الزفاف سنقدم لك اليوم اتيكيت الزفاف حتى لاتقعي في فخ سوء التصرف.

أسماء المدعويين على بطاقة الدعوة

الكثير منا يهمل ذلك ولا يقوم بكتابة اسم المدعويين على البطاقة، من المهم أن تكتبي اسم المدعو كاملاً مع احترام اللقب والمهنة مثل مهندس أو دكتور، ولاتنسي ذكر اسم الزوجة. في حال لم يكن هناك لقب عليك كتابة السيد/ السيدة. ومن الضروري كذلك كتابة الآنسة والأستاذ إذا كان المدعو غير متزوج.

تنبيه الأهل بعدم اصطحاب الأطفال

ربما تجدين سيدتي حرج في كتابة ذلك على بطاقة الدعوة، لكننا نخبركك بأن هذا الأمر أصبح أمر متدداول بكثرة ولايجب تجاوزه. لضمان زفاف ناجح بدون فوضى أو صراخ الأطفال. يمكنك صياغة عبارات لطيفة لتنبيه الأهل بعدم اصطحاب الأطفال مثل كتابة ” نوم هادئ للأطفال” تستطعين كذلك تحديد عدد المدعوين وإضافة جملة نعتذر عن قبول الأطفال بسبب محدودية الأماكن المتوفرة.

 اتيكيت الزفاف الأكثر شيوعًا

تجنبي دعوة خطيبك أو زوجك السابق

حتى وإن كانت تربطك علاقة جيدة بزوجك أو خطيبك السابق، فذلك سيسبب لك إحراج وإزعاج لزوجك المستقبلي، وقد يكون هذا التصرف سبب للثرثرة أثناء الحفل، وأنت في غنى عن ذلك.

كوني كريمة مع الفريق الذي يجهز تحضيرات الزفاف

ونقصد بفريق العمل المصورين وأعضاء الفرقة والزفة وغيرهم من الأشخاص الموكلين بإنجاح الزفاف، يجب أن تكوني كريمة معهم سواء بأخلاقك العالية أو إطعامهم ومدهم بجميع احتياجاتهم حتى وإن لم يتم تدوين ذلك في العقود المبرمة.

اترك تعليقاً