العناية بالبشرة

زيت جوز الهند بديل مثالي للعناية بجمالك هذا الشتاء

زيت جوز الهند بديل مثالي للعناية بجمالكزيت جوز الهند بديل مثالي للعناية بجمالك
91مشاهدة

يعتبر زيت جوز الهند منتج مثالي للعناية ببشرتك أو شعرك بسبب تركيبته المثالية لأنه غني بالمواد المرطبة والأحماض الدهنية التي تساعد على مجابهة برودة الطقس والجفاف. إليك سيدتي استخدامات مختلفة للعناية بجمالك في فصل الشتاء.

مقشر طبيعي للبشرة

يعتبر تقشير البشرة خطوة ضرورية يجب القيام من قبل جميع السيدات مهما كان نوع بشرتك للتخلص من الشوائب وجميع الأوساخ التي تسد مسام الجلد مما يؤدي إلى ظهور البثور والرؤوس السوداء. كل ماعليك القيام به سيدتي هو تطبيق القليل من زيت جوز الهند على الوجه لمدة 15 دقيقة ثم افركي بشرتك بلطف باستخدام فرشاة ناعمة. يمكنك تطبيق هذه الوصفة على كامل الجسم للتمتع بجلد فائق النعومة.

كريم مرطب للجسم

تحتاج البشرة في فصل الشتاء إلى ترطيب مضاعف وبما أن زيت جوز الهند يتغلغل داخل أنسجة الجلد دون أن يترك ملمس دهني بالإضافة إلى رائحته العطرة وملمسه الخفيف يمكنك تطبيق بضع قطرات على الوجه وكامل الجسم قبل النوم وسوف تلاحظين الفرق بنفسك في الصباح.

بلسم للشعر

مع قساوة الطقس في فصل الشتاء يكون الشعر معرض أكثر للجفاف والتقصف وحتى يكون حيوي وانسيابي عليك تطبيق كمية سخية من زيت جوز الهند على جميع خصلات الشعر، مع التدليك الجيد لفروة الرأس لتنشيط الدورة الدموية، يترك هذا القناع لمدة ليلة كاملة ثم اغسلي شعرك في الصباح للتخلص من التجاعيد والتشابك.

مرطب طبيعي للشفاه

هل تعانين سيدتي من تشقق الشفاه في فصل الشتاء؟ هل تريدين التخلص من هذه المشكلة حتى تتمتعي بشفاه جذابة وناعمة؟ للحصول على بديل صحي لترطيب الشفاه يمكنك تطبيق القليل من زيت جوز الهند كل ليلة قبل النوم وافركيها بلطف في الصباح لإزالة القشور والخلايا الميتة.

 

اترك تعليقاً