ديكور المنزل

زيني منزلك بتصاميم من صنعك

تختار العديد من السيدات أن يصنعن بأدوات منزلية تصاميم مبتكرة يزين بها منازلهن، لتكون خصائصها فريدة ولا يمكن إيجادها في أي مكان آخر. ولتكون أفكارك المبتكرة أكثر جمالا، نقدم لك اليوم عدة أفكار بسيطة يمكنك تطبيقها وحدك أو رفقة أطفالك لتزيين منزلك، ليكون متميزا وأنيقا على طول السنة، تابعي معنا:

  • صور العائلة

لا تتركي صور العائلة رهينة الألبومات، وأخرجيها لترى النور، ولتملأ فراغات الزوايا التي يصعب تزويقها. اختاري أشكالا هندسية أو متموجة تتماشى مع ألوان غرفة الجلوس، ويمكنك استلهام أحد التصميمات من الصورة التالية:

ديكورات حوائط 2017

  • الفسيفساء الخشبية

لا يقتصر العمل على الفسيفساء بعض المواد الحجرية أو الصلصالية فقط، يمكنك استعمال بقايا الألواح وتلوينها بألوان زاهية ووضعها على الجدران لتغطية المساحات البيضاء.

أحدث ديكورات جدران 2017

  • الأقلام الشمعية

من قال أن الأقلام الشمعية تستعمل للتلوين فقط؟ يمكنك ان تلصقي الاقلام الشمعية على لوحاتك التي تزينينها بألوان زاهية والتي يمكنك تعليقها في المدخل لتبهر كل من يراها ولتكون محفزا لروح الإبداع لدى أطفالك.

أفكار حديثة للديكور

  • أيادي الأسرة

يمكنك تلوين لوحات صغيرة وطبع أيادي كل الأسرة على اللوحات لتترك انطباعا جميلا لكل أفرادها ولتبقى ذكرى جميلة حتى بعد سنوات طويلة، كل ما عليك هو حُسن اختيار الالوان وترك الحرية للأطفال في اختيار ألوانهم المفضلة.

لوحات مبتكرة للتزين

  • التزويق الياباني

يمكنك اتباع المدرسة اليابانية في تعليق الصور على مساند خشبية وربطها لتكون ذات بعد ثالث ولتبهر كل من يراها، وبقليل من الصبر يمكنك إنجاز معلقات جميلة كما في الصورة التالية:

لوحات يابانية مودرن

  • الحدائق المعلقة

نواصل مع النمط الياباني، ونعرض عليك هذه الطريقة المبتكرة في العناية بالحدائق في المنزل كل ما عليك هو تعليق أصص صغيرة ووضعها في المطبخ أو في غرفة الاستقبال.

ديكورات مطبخ موضة 2017

اترك تعليقاً