أفضل الزيوت الطبيعية لتطويل الرموش

سيدات الامارات
أفضل الزيوت الطبيعية لتطويل الرموش

تلعب الرموش دورًا هامًا في حماية العينين من مختلف الأضرار والمخاطر الخارجية وتعتبر بالاضافة إلى ذلك أحد كماليات الجمال الرائع حيث تزيد من السحر العيون وتجعلها أكثر جاذبية وجمالاً لكن للأسف لا تنعم كل السيدات برموش كثيفة وطويلة دون أن ننسى تأثير العوامل الخارجية في زيادة تساقطها وإضعافها لا سيما الاستعمال المكثف لمختلف مستحضرات التجميل ولحسن الحظ  أن هناك العديد من الحلول الطبيعية التي تساعد في تغذية الرموش  وتقويتها وتضمن نفس النتائج التي تحققها مختلف أدوات العناية التي توفرها الماركات العالمية ، بحيث ننجح في العناية بها دون الحاجة إلى إنفاق الكثير من المال. وفي مقال اليوم يسعدنا أن نقترح عليك باقة من الزيوت الطبيعية الرائدة لتطويل الرموش وتكثيفها. (coachmantahoe.com) تابعينا ولا تترددي في تجربتها!

1. زيت الجوجوبا لتطويل الرموش

لتطويل الرموش

يبرز زيت الجوجوبا كأحد أفضل الزيوت الطبيعية الممتازة في العناية بالرموش وتكثيفها ويرجع السر في احتواء هذا الزيت على السيراميد وهو عبارة عن حمض دهني يعمل على تغذية الرموش بعمق ويساهم في تقليل سقوطها المفرط.

طريقة الاستعمال :

  • اغمسي قطعة صغيرة من القطن أو فرشاة الماسكارا في زيت الجوجوبا وطبقيها على الرموش من الجذور إلى الأطراف.
  • كرري العلاج كل يوم في المساء قبل الذهاب إلى الفراش.
  • يمككنك التمتع بترطيب مثالي وتعزيز النتائج من خلال مزج زيت الجوجوبا بكمية متساوية مع زيت جوز الهند العضوى.

2. زيت الخروع لتطويل الرموش

زيت الخروع هو زيت نباتي يتم الحصول عليه عن طريق عصر بذور نبات الخروع ومن بين أبرز مميزاته أنه غني بالأحماض الدهنية والفيتامينات الأساسية والعناصر الطبيعية المفيدة في العناية بالبشرة والشعر وهي مفيدة في ترطيب الرموش وتغذيتها وتعزيز نموها.

طريقة الاستعمال :

  • نمزج كمية صغيرة من زيت الخروع مع القليل من زيت الزيتون.
  • نطبق المزيج على الرموش ونتركه طيلة الليل مع ضرورة الحرص على عدم وصول الزيت إلى العينين لأنه قد يكون ضارًا.

3. زيت اللوز لتطويل الرموش

يتميز زيت اللوز بتركيزه العالي من الفيتامينات A ، B و E ، وبتأثيره المضاد للأكسدة وبمفعوله المساعد على حماية الرموش من الآثار الضارة لأشعة الشمس والسموم. كما يشكل مصدرا ممتازًا للأحماض الدهنية التي تساعد على تغذية الرموش وتعزيز نموها بشكل صحي وضمان مظهر كثيف ورموش طويلة وجميلة.

طريقة الاستعمال :

  • اغمسي قطعة من القطن في زيت اللوز وطبقيها على الرموش.
  • اتركي الزيت على الرموش طيلة الليل دون أن تقومي بشفطها.
  • كرري هذا العلاج 3 مرات في الأسبوع على الأقل.

4. زيت جوز الهند لتطويل الرموش

زيت جوز الهند هو أحد العناصر الطبيعية الرائدة في العناية بالشعر والجلد وهو غني بالفوائد التي تجعله في قائمة العناصر الطبيعية الموصى بها للعناية بالرموش بفضل احتوائه على الأحماض الدهنية ومضادات الأكسدة والمعادن الأساسية التي تقوي الرموش وتساعد في زيادة حجمها.

طريقة الاستعمال :

  • ضعي القليل من زيت جوز الهند في قطعة من القطن وطبقيه على الرموش.
  • اتركي زيت جوز الهند طيلة الليل.
  • يمكنك استخدام زيت جوز الهند كمزيل طبيعي ممتاز للمكياج.

Mega Сайт Площадка