شاهدي روعة فستنان زفاف روشيل بانجيلينان من المصمم الشهير مايكل سينكو

لطالما كانت دولة الامارات العربية مهدا للعديد من الحضارات وصانعةً لأمجاد ونجاحات الكثيرين، من مواطنيها وغيرهم، في مختلف المجالات والميادين. وفي مدينة دبي، عروس الخليج العربي وملكة عرشه على الدوام، ستجد من حولك المئات، بل الآلاف ممن ضربوا لهم موعدا مع الشهرة والتألق بفضل مقومات عديدة اتسمت بها الإمارة دون غيرها من كل أماكن الدنيا. ولعل الأمثلة عن ذلك لا تحصى، أما نحن فقد اخترنا من ضمنها المصمم العالمي “مايكل سينكو”، والذي لمع نجمه كثيرا خلال الآونة الأخيرة من خلال تصميمه لفستان زواج الممثلة والراقصة الفلبينية المعروفة “روشيل بانجيلينان” (Rochelle Pangilinan) ؛ فستان لاقى إعجابا كبيرا لدى فئة واسعة من رواد التواصل الاجتماعي وانستغرام، فيما اعتبره البعض الآخر أفضل تصميم على الإطلاق منذ بداية مشوار “سينكو” في عالم الموضة والأزياء. فمن هو هذا المصمم إذا؟ وبما تميز فستانه الأخير؟ تابعي معنا إجابة ذلك في الأسطر الموالية من هذا المقال!

– من هو مايكل سينكو وبما تميزت تصاميمه؟

هو مصمم أزياء فيليبيني، اختار الإقامة في مدينة دبي أملا في الصعود سريعا على سلم النجاح، فكان له ما أراد، حيث تألق منذ قدومه بقطع رائعة حملت لمسات استثنائية جعلت اسمه يسطع عاليا في سماء صناعة الموضة، ليتمكن وخلال فترة قصيرة م منافسة أشهر مصممي الأزياء في كل من فساتين السهرة الراقية وفساتين الأعراس، والتي اتسمت جميعها بطابع ملكي شديد الفخامة، مستلهم من عالم الأميرات والأساطير الخرافية؛ وهو ما جعل صيتها يذيع سريعا بين عشاق الأزياء الراقية، على غرار سيدات الطبقة الحاكمة في الخليج العربي.

ولأنه فنان ومبدع بحق، فقد اختار “سينكو” إضفاء طابع مميز جدا على فساتين الأعراس الخاصة به، وذلك عبر تزيينها بتطريزات معقدة وبطبقات كثيفة، مع التنورة المنفوشة وغيرها من التفاصيل الأخرى الدقيقة التي زادتها فخامةً وتألقا.

a0

– بماذا تميز تصميم مايكل سينكو الأخير لفساتين الزواج؟

كما سبق وذكرنا ذلك، فقد تألق “مايكل سينكو” بشكل لافت جدا من خلال تصميمه الأخير لفستان زفاف الفلبينية الشهيرة “روشيل بانجيلينان”، حيث بدى كل من الكاب والطرحة أسطوريين، فيما استلهمت تفاصيل الفستان من ملابس حورية البحر. أما الروعة، فتجلت خاصة من خلال تلك التطريزات المعقدة المستخدمة في كل مكان، والتي لم تخفي مع ذلك بساطة التصميم وفخامته الشديدة، خاصةً مع وجود الكريستالات اللامعة والزخارف وقصة الظهر المكشوف بتفصيلة غاية في الأناقة والابداع.

a0

ومن ناحية أخرى بدى الكاب مذهلا بحق من خلال طول وصل إلى ما يقارب الثلاثة أمتار، وتطريزات فخمة أعدت بدقة متناهية باستخدام الآلاف من كريستالات سواروفسكي وقطع اللؤلؤ المصنع، في إنجاز لا يقوى على تحقيقه إلا ما كان لديه أنامل من ذهب كمايكل سينكو!

a0

ولأن درب النجاح شاق دائم، فإن عملية تحضير الفستان لم تكن هينةً بالمرة؛ حيث احتاج صنعه وتطريزه إلى مئات من ساعات العمل الطويلة في ورشة “سينكو” الفخمة، والواقعة في حي دبي للتصميم. هذا وقد حرص مصممنا على مشراكة عشاقه ثمرة نجاحه من خلال فيديو على حسابه على انستغرام، ظهر فيه الفستان بشكل باهر ومثير جدا للإعجاب. فترى كيف ستكون القطعة التالية لهذا المصمم، شخصيا انتظر مفاجأةً أخرى.

a1


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *