اخر صيحات الموضةعروض الازياءموضة العباياتموضة المحجبات

شياكة وأناقة لقفاطين عصرية فاتنة من المصصمة الإماراتية لمياء العابدين

المصصمة الإماراتية المبدعة لمياء العابدين تقلب موازين موضة القفطانات بمجموعتها الجديدة Ubuntu Tribe لعلامةQueen    Spades of، مجموعة متكونة من 60 قطعة مستوحاة من الجمال الخلاب للقارة السمراء، من أعماق السافانا و قوة حياتها البرية إلى نقاوة رمالها و روعة مناظرها الطبيعية، جمال أسر للقلوب و العقول معا كتعويذة سحر. Ubuntu Tribe مجموعة مقدمة خصيصا كتكريم للجمال البسيط في افري الجنوبية.

و قد اعتمدت لمياء عابدين  في تدرجات الألوان الأساسية على تشكيلة ألوان دافئة من البني إلى البرونزي مع مزيج من الخمري و الرمادي، كما أثارتها بقطع فريدة أضفت عليها لمسة من الفخامة أضيفت بعناية كاملة على العبايات و القفاطين، كالضفائر ذات الصنع اليدوي، الباقات المطرزة، الشراريب، العقد و الكشاكش و حتى تصاميم الصدر المزدوجة.

Ubuntu Tribe مجموعة صنعت بأقمشة عضوية أضفت على التصاميم ملمس و لوك في غاية الفخامة ستذهلك حتما بنقوش الأفعى المميزة التي جيء بها من جزيرة بالي بطريقة لا تتعارض مع الأخلاقيات، كما تم استحضار المواد و الأقمشة المنقوشة من أفريقيا و الهند لتضمن التلاؤم بين الستايل و الفكرة العامة للمجموعة.

وهي مجموعة ستسافر بك على بساط الروعة! حيث احتوت على قفاطين تم تصميمها بنوعين أو أكثر من النسيج لتعطي إيحاءات بالتفرد و الأناقة مع الحضور الصارخ للستايل الشرقي الفاخر المتجلي في الفساتين المنقوشة على الطراز الشرقي و هناك أيضا حضور لافت للطابع العصري في كل التصاميم ليلائم جميع الأوقات و المناسبات.

اترك تعليقاً