العناية بالبشرة

ماسكات الزنجبيل لتصغير الأنف بدون جراحة

تعاني بعض السيدات من الأنف الكبير، لكنها تخاف من العمليات الجراحية. إذا كنت لا تستطعين سيدتي الخضوع لعملية تصغير الأنف، يمكنك اللجوء إلى الحلول الطبيعية. سنقدم لك اليوم خلطات الزنجبيل التي تساعد على إذابة الدهون في منطقة الأنف.

علاج الزنجبيل وزيت الخروع

لتجهيز هذه الوصفة تحتاجين إلى مزج ملعقة كبيرة من الزنجبيل المطحون مع ملعقة كبيرة من زيت الخروع. قومي بدهن أنفك بهذا المزيج مع التدليك بلطف حتى يتغلغل بعمق داخل أنسجة الجلد لمدة 10 دقائق ثم اشطفي بالماء البارد. تجنبي منطقة العين حتى لايتسبب لك في أي التهابات.

علاج الزنجبيل ومعجون الأسنان

كل ماعليك القيام به سيدتي هو مزج ملعقة صغيرة من الزنجبيل المطحون مع ملعقة صغيرة من معجون الأسنان ثم أضيفي ملعقة كبيرة من خل التفاح. طبقي الوصفة على أنفك لمدة 10 دقائق.

علاج الزنجبيل والماء

علاج بسيط وسهل التحضير في المنزل حيث عليك طحن ملعقتين من الزنجبيل الطازج مع القليل من الماء حتى تتحصلي على معجون سهل التطبيق على الأنف. اتركيه حتى يجف ثم قومي بإزالته باستخدام منديل قطني وطبقي كريم مرطب بعد ذلك.

لاتنسي عزيزتي أن هذه الخلطات طبيعية ولن يكون لها أثر مباشر مثل العمليات الجراحية ولكن مع المداومة سوف تلاحظين الفرق بنفسك خلال مدة وجيزة.

اترك تعليقاً