اخر صيحات الموضةالموضة و الازياء

طرق أنيقة لتنسيق الحقيبة الشفافة مع إطلالات مختلفة

طرق أنيقة لتنسيق الحقيبة الشفافة مع اطلالات مختلفة

انتشرت موضة الحقيبة الشفافة من جديد، فكانت اختيار أغلب الفتيات مع اطلالات مختلفة وأنيقة. ستجدين سيدتي موديلات متنوعة، لتمنحك مظهر عصري وجذاب، مع طرق مختلفة لتنسيقها في موضة صيف 2019.

موديلات مختلفة من الحقائب الشفافة

تم إطلاق موديلات مختلفة من الحقائب الشفافة، حيث ستجدين حقيبة الخصر، أو الظهر أو اليد، تصاميم عصرية وكلاسيكية تتماشى مع اطلالات مختلفة. كما لاحظنا وجود حقائب بلاستيكية بالكامل وتكشف عما بداخلها، وأخرى تحتوي على حقيبة صغيرة داخلية ملونة لوضع مقتنياتك.

الحقيبة الشفافة في الصباح

يمكنك سيدتي تنسيق الحقيبة الشفافة في الصباح مع الملابس العملية، مثل تي شيرت وبنطلون جينز، أو فستان صيفي قصير ليمنحك إطلالة حيوية ومنعشة ومظهر عصري. يفضل اختيار حقيبة الخصر أو الظهر.

الحقيبة الشفافة في الظهيرة

لإطلالة أنيقة وجذابة بعد الظهيرة، تحتاجين إلى فستان جميل يعانق القوام، مع حقيبة يد شفافة، بسيطة وكلاسيكية بنقوش لويس فيتون المميزة، أو شانيل لمظهر راقي وفاخر.

الحقيبة الشفافة في السهرات والحفلات

تتسائل الكثيرات من الفتيات حول إمكانية اختيار الحقيبة الشفافة في السهرات والحفلات، لذلك يجب أن تعلمي أنها تعد إحدى الخيارات الراقية والرائعة. تحتاجين سيدتي إلى اختيار الحقيبة الشفافة مع فستان سهرة شفاف أو من أقمشة الشيفون أو الدانتيل. لاتترددي في اختيار الحقيبة الشفافة في جميع المناسبات.