العناية بالبشرة

طرق بسيطة حتى تتمتعي بخدود وردية

طرق بسيطة حتى تتمتعي بخدود ورديةطرق بسيطة حتى تتمتعي بخدود وردية

من منا لاتريد أن تتمتع بخدود وردية، كلمسة من الطفولة المتوهجة بالخجل الأنيق؟ نستخدم عادة الماكياج للقيام بذلك. لكن هل تريدين أن تتمتعي بخدود وردية طبيعية حتى تتميزي سيدتي بإطلالة مميزة وحيوية، إليك هذه الحيل البسيطة والمنزلية.

قناع قشور البرتقال والزبادي لتوريد الخدود

تحتوي قشور البرتقال على فيتامين سي الذي ينشط خلايا الجلد لذلك سيساعد على توريد خدودك، أما الزبادي فسينظم درجة حموضة الجلد لذلك يعتبر هذا القناع مثالي. وحتى تتمكني من تجهيزه فأنت بحاجة إلى مزج قشور البرتقال المطحون مع ملعقة صغيرة من الزبادي لتتحصلي على مزيج متجانس طبقيه على خدودك حتى يجف ثم اشطفي بالماء الفاتر.

قناع خل التفاح لتوريد الخدود

حتى تتمتعي بخدود وردية بشكل طبيعي عليك أن تقومي سيدتي بتطبيق القليل من خل التفاح على خدودك مع التربيت الخفيف لمدة دقائق ثم اشطفي بالماء البارد. هذه الوصفة فعالة يمكنك القيام بها يوميًا.

قناع الخيار وزيت السمسم لتوريد الخدود

يتغلغل زيت السمسم بسرعة في الجلد ويساعد على ترطيبها، أما الخيار فسيعمل على توريد الجلد وتفتيحه لذلك عليك مزج لب ثمرة الخيار مع قطرات من زيت السمسم ثم طبقي هذه الخلطة على بشرتك لمدة 15 دقيقة مع الفرك بلطف والقيام بحركات دائرية لتعزيز الدورة الدموية.

قناع اللوز والعسل لتوريد الخدود

لتنشيط الدورة الدموة في الخدود ولإزالة الخلايا الميتة والحصول على بشرة مشرقة ونضرة أنت بحاجة إلى هذا القناع الطبيعي الذي يتكون من ملعقة لوز مطحون مع ملعقة عسل ونصف ملعقة سكر. قومي بتدليك خدودك لبضع دقائق ثم اشطفي وجهك بالماء الدافئ بعد مرور 15 دقيقة. كرري هذه الوصفة يوميًا وسوف تلاحظين الفرق بنفسك.

اترك تعليقاً