طرق تأجيل الحمل للمتزوجين حديثا

من الطبيعي أن يستمتع الأزواج برحلة بعد الزفاف لمدة شهر وغالبا ما يحصل الحمل ويشرع الأزواج في التخطيط لإعادة ترتيب أولوياتهم، لكن ليس بالضرورة أن تمتد هذه الرحلة لمدة شهر فقط، فبإمكانهم تأجيل الإنجاب والتمديد في شهر العسل والاستمتاع بشبابهما خاصة للذين اختاروا الزواج المبكر. تابعينا وتعرفي على أكثر الطرق الآمنة لفترة من الراحة والحب بعيدا عن المسؤولية.

حبوب منع الحمل

تنجح فكرة حبوب منع الحمل غالبا مع المرأة المرتبة لذلك إذا كنت تعلمين مسبقا أنك غير قادرة على تناول هذه الحبوب بانتظام فلا تضيعي وقتك والتجئي إلى طرق أكثر عملية.

حبوب منع الحمل

اللوالب الرحمية

يعتبر اللولب الرحمي من أكثر الطرق المستعملة اليوم لمنع الحمل نضرا لانخفاض نسب وقوع الحمل في صفوف النساء اللاتي جربنه ومن الضروري أن يقوم طبيب مختص بزراعة هذا اللولب، كما تجدر الإشارة أيضا كون هذا اللولب آمن ولا يمثل أي خطر على سلامة رحم المرأة ولا يؤثر بأي طريقة على إمكانية وقوع الحمل بصفة طبيعية عندما ترغب في إزالته.

طرق تأجيل الحمل

الطرق الطبيعية

بعيدا عن الحبوب والمواد الكيميائية توفر الطبيعة أعشاب تمنع حصول الحمل فأوراق السذاب مثلا من أكثر الأعشاب المعروفة بقدرتها على منع الحمل حتى 4 سنوات، وتتمثل طريقة التحضير في نقع كمية من أوراق السذاب المطحون لمدة 15دقيقة في كمية ربع لتر من الماء الساخن وشرب هذا المستحلب لمدة لا تتجاوز 14 يوما.

طرق طبيعية لتأجيل الحمل


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *