اطلالة ومكياج

طريقة زيادة الغمازات للوجه

طريقة زيادة الغمازات للوجهطريقة زيادة الغمازات للوجه

الغمازات هي واحدة من أشهر علامات الجاذبية والجمال، عند السيدات بصفة خاصة، وهي عادة ما تكون على الخدين، وتظهر عند الابتسامة، كما توجد غمازات عند الذقن وتسمى الغمازة الذقنية، وهذه تعطي الرجال الكثير من الجاذبية، بينما تضيف غمازات الخدين للفتيات براءة وجمالا، وفي هذا المقال تقدم لك مجلة سيدات الإمارات طريقة زيادة الغمازات على وجنتيك بطريقة بسيطة وسهلة، تابعي معنا:

  • أكثري من الابتسام بطريقة عريضة حتى تضهر تفاصيل الخدين.
  • استخدمي القلم الجاف وحددي المنطقة التي تريدين أن تكون عليها الغمازات، لأن تحديد المنطقة يكون بعد الابتسام، وعليك اختيار مكانين على نفس الارتفاع وفي وسط الخدين حتى يكونا بارزين.
  • استخدمي فرشاة المكياج، أو قلم الرصاص، واضغطي بلطف على المنطقة التي اخترتها من الخدين، لمدة تتراوح من الـ 3 إلى الـ 5 دقائق وسوف تلاحظين بقاء العلامات على خديك.
  • عند ظهور احمرار على الخد ارفعي الضغط عليه وكرري هذه العملية يوميا ولمدة أسبوع، وعليك الحرص على تنظيف الجلد لبقاء الغمازة ظاهرة.

ملاحظة: هذه الغمازات المصنوعة تبقى على الوجه لمدة تتراوح من الأسبوعين إلى الشهر، وتعتمد مدة بقائها على طبيعة البشرة، وإذا واضبت على هذه الطريقة لمدة تتراوح بين الشهر إلى الشهرين، يمكنك أن تحصلي على غمازات دائمة.

اترك تعليقاً