اطلالة ومكياجالأعراس

عطور توم فورد أفضل اختيار لليلة العمر

عطور توم فورد أفضل اختيار لليلة العمر

تعتبر عطور توم فورد الأفضل في العالم، وبما أن العروس ترغب في أن تكون ملكة في ليلة العمر، تختار أفضل فستان وأروع اكسسوارات.

لا تترددي في اقتناء هذا العطر حتى تكوني مميزة حيث جمعنا لك نفحات توم فورد المختلفة لتختاري مايناسب شخصيتك.

عطور توم فورد

 

  عطر “Black Orchid”

عطور توم فورد

من منا لاتعشق عبق زهرة الأوركيد السوداء المنعشة والممزوجه بنفحات الياسمين، البرغموت، والكشمش الأسود والماندرين مع قاعدة من باتشولي وعنبر وشوكولاتة وفانيليا.

عطر توم فورد “Orchid Soleil”

إذا كان زواجك في فصل الصيف، ننصحك بهذا العطر المميز من توم فورد،

حيث ستنتعشين برائحة البرتقال المر، السرو والفلفل الوردي مع قلب مسك الروم وزنبق العنكبوت الأحمر وقاعدة تأخذ الأنفاس مع باتشولي، اوركيد، كريمة كستناء والفانيليا.

عطر توم فورد “Velvet Orchid”

لاتترددي في أن تكوني ملكة الحفل وتلفتين الأنظار بإطلالتك وتأسرين القلوب بهذا العطر المميز من توم فورد الذي مزج بين البرتقال والماندرين والعسل وقلب الماغنوليا والياسمين وزيت الورد وزهر البرتقال مع نفحات خشب الصندل والفانيليا.

عطر توم فورد “White Patchouli”

 

زجاجة العطر ستكون كفيلة بأن تجعلك ملكة في ليلة العمر، ناهيك عن عبقها الممزوج من الفاوانيا، الزهور البيضاء والبرغموت وقلب زهور الياسمين والورد مع نفحات الباتشولي والبخور.

عطر توم فورد “Eau de Soleil Blanc”

حتمًا ستكونين مميزة ومختلفة وسيظل عبقك راسخ لدى جميع المدعوين، فمن يقدر أن ينسى نفحات الفاوانيا، الزهور البيضاء والبرغموت مع قلب زهور الياسمين والورد وعبق الباتشولي والبخور.