الجمال و الصحةالعناية بالبشرة

وصفات طبيعية لعلاج الخطوط الدقيقة تحت العينين

يتعرض الجلد المحيط بالعينين لظهور الخطوط الدقيقة بشكل سريع عن باقي الوجه لأن البشرة المحيطة بالعيون حساسة ورقيقة للغاية حتى أنها تتأثر بحركة العينين. إذا حدث ولاحظتِ سيدتي وجود بعض الخطوط الدقيقة خاصة تحت العينين نقترح عليك في مقال اليوم ثلة من الوصفات الطبيعية التي ستعيد النضارة والشبابية لعينيك فتابعي لتكتشفي المزيد.

وصفة البرتقال

احصلي على كمية هائلة من الفيتامين سي الذي ينشط خلايا البشرة، كلما عليك فعله هو ضع كمادات، من عصير البرتقال حول الجفون واتركيه حتى يجف ثم اشطفي بالماء الفاتر. كرري هذه الوصفة بشكل منتظم لتستعيدي شباب بشرتك.

وصفة زيت الزيتون والخيار

وصفة بسيطة بنتائج مذهلة، قطعي الخيار إلى شرائح رقيقة ثم اغمسيها بزيت الزيتون وضعيها على منطقة العين مدة 20 دقيقة ثم اشطفي بالماء الفاتر مع التجفيف. كرري هذه الطريقة من ثلاث حتى أربع مرات في الأسبوع.

وصفة الموز

اهرسي قطعة موز ناضجة جيدا وطبقيها مباشرة حول محيط العينين، اتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اشطفي بالماء الفاتر. كرري هذه الطريقة ثلاث مرات في الأسبوع وبشكل منتظم.

وصفة العسل

أحضري كمية مناسبة من العسل العضوي وطبقيه بلطف حول محيط العين بالتساوي، انتظري لمدة نصف الساعة، ثم بللي قطعة قطن في الماء الساخن ونظفي به العسل بلطف. كرري هذه الطريقة كل لليلة قبل الخلود إلى النوم على أن تكون البشرة خالية من مساحيق التجميل.