الحب و الزواج

علامات الخيانه الاكيده

تتعرض العلاقة الزوجية للعديد من الاهتزازات والاضطرابات بما في ذلك الخيانة التي تعتبر من أكثر المشاكل خطرا لما لها من تداعيات سلبية على المستوى الأسري والاجتماعي مثل الانفصال والطلاق. وفي هذا السياق اخترنا أن نقدم في مقال اليوم أبرز علامات الخيانه الاكيده التي تنذر الزوجة بخيانة زوجها لها حتى تتصرف بشكل سليم يساعد على تفادي مثل هذه الأزمات.

علامات الخيانه الاكيده

علامات الخيانه الاكيده

 

  • ملازمة الهاتف الخلوي

يكون الهاتف أكثر المصادر التي تفضح العديد من الأسرار فيما يتعلق بالخيانة الزوجية، لذلك ربما تلاحظين سيدتي أن الزوج أصبح أكثر ملازمة للهاتف، كأن يضعه إلى جانب السرير وقت النوم أو أن يقوم بإطفائه. وقد يشعر بالغصب الشديد في حال قمت بالرد بدلا عنه أو طلبت استعارته للقيام بمكالمة ما والسبب هو الخوف من تلقي رسالة نصية مفاجئة من الطرف الثالث.

  • اضطراب في العلاقة الزوجية

يتغير مجرى العلاقة بين الزوجين في حال حدوث الخيانة لتصبح تصرفات الزوجة غير مقبولة مهما كانت، وقد تتلقى أيضا ملاحظات وانتقادات حيال شكلها أو لباسها أو حتى الأكل الذي تعده.

  • الاهتمام الزائد بالمظهر الخارجي

يهتم الشريك بمظهره الخارجي وفق نسق معين تعتاد عليه الزوجة ومع الدخول في علاقة جديدة يقوم بالعديد من التغيرات تتعلق بالعطر مثلا، تسريحة الشعر أو ألوان الملابس بدافع نيل إعجاب”العشيقة” وهي علامة شائعة للخيانة الزوجية.

علامات الخيانه الاكيده

  • كلمة السر

يتشارك العديد من الأزواج كلمة السر التي تتعلق مثلا بالهاتف الخلوي، الرسائل الالكترونية أو مواقع التواصل الاجتماعي، وفي حال وجود ما يجب إخفائه سيقوم بتغيير كلمة السر ويرفض إعطائها مع المماطلة بشكل ملحوظ وتقديم الأعذار حيال القيام بها التصرف.

  • مواعيد غير مضبوطة

بوجود طرف ثالث في العلاقة الزوجية سيحتاج الزوج لوقت إضافي ليصيح دائم الانشغال على غير العادة، يتغيب عن مواعيد الوجبات العائلية بداعي العمل، الازدحام المروري، زيارة أحد الأصدقاء أو تعطل السيارة، كما يشعر بالاضطراب حيال بعض الأسئلة الحساسة التي توجه له عن مكان تواجده أو -توقيت الخروج من العمل مثلا.

  • فقدان الاهتمام

تلاحظ الزوجة أن العلاقة لم تعد كسابق عهدها،  حيث يصبح الزوج أكثر برودا، لا يرغب في الأحاديث الجانبية أو الخاصة، لا يريد ممارسة العلاقة الحميمة ولا يهتم ما إذا حدثت أولا. كما يفقد الاهتمام ببعض الأنشطة الثنائية المرحة ليسود الفتور على الأجواء.

  • بطاقات ائتمان جديدة

ربما تلاحظ الزوجة بعض التغيرات حيال إنفاق المال بكثرة ولأسباب غير واضحة أو وجود فواتير لأغراض لا تخص المنزل وذلك بسبب إنفاق الزوج المال على الطرف الثالث.

 

كيف أعبر عن حبي : حيل بسيطة حتى لا تعاني من البرود العاطفي بعد الزواج