اطلالة ومكياج

عيون جذابة مع Long-Wear Liquid Liner

هل تبحثين عن مستحضر يمنحك إطلالة عيون أنيقة وجذابة خلال موسم الأعياد؟ تعرفي معنا في هذا المقال على أيلاينر بوبي براون الجديد.

أطلقت علامة Bobby Brown أيلاينر مبتكر يجمع بين الخط المميز ولمسة الكروم النهائية، لتحصلي على إطالة رائعة مستوحاة من مسارح العرض. أسلوب عصري وجذاب يزيد من جمال العيون الشرقية. ويتميز Long-Wear Liquid Liner بتركيبة متطورة ومائية بتأثير اللؤلؤ لتمنح خط الأيلاينر أبعادا متعددة ومتغيرة بحسب زاوية الضوء. أيلاينر مقاوم للعرق، الرطوبة ولامع صمم ليدوم طوال النهار أو طوال الليل.

كيف تطبقين الأيلاينر؟

طبقة مرنة: سائل ملون بتركيبة مائية خفيفة وبوليمرات مبتكرة تشكل غشاء رقيقا وعاكسا من اللون ويدوم طويلا بفضل مرونته العالية، حيث يتحرك مع منطقة العين دون أن يتشقق أو يبهت.

لمسة مخملية نهائية وأنيقة: يشكل الأيلاينر سطحا ناعما من خلال التصاق مزيج اللؤلؤ المذهل على البشرة بكل أناقة. تركيبة نقية للغاية تتيح لكل لون بالظهور حسب انعكاس الضوء ليمنح العين لونا جذابا متقلبا.

مزيج مبتكر من اللؤلؤ: يأتي كل لون من الألوان الخمسة بمزيج مخصص من اللؤلؤ المختلف الأحجام ليشكل لونا كثيفا وغنيا دون المساس بوزن التركيبة الخفيفة. لآلئ مسطحة تضمن ميزة الانعكاس واللمعان الشديد.

الألوان المتاحة: Forest Sparkle, Night Sky Sparkle, Baltic Blue Sparkle, Violet Sparkle, Golden Bronze Sparkle

طريقة الاستخدام: قومي بتطبيق خط من الأيلاينر على خط الرموش العلوي من الزاوية الداخلية للعين واسحبيه تجاه الخارج.

ألوان جذابة من الأيلاينر لتضمني التألق خلال سهرات الأعياد.

 

اترك تعليقاً