فساتين زفاف

فساتين زفاف حالمة بأنامل العالمي زهير مراد

فساتين زفاف حالمة

يعرف زهير مراد بتصاميمه العالمية وإبدعاته المتجددة في كل موسم، لكل فتاة تبحث عن موديل يمنحها إطلالة فريدة ومختلفة. جمعنا لك اليوم تشكيلة رائعة من فساتين زفاف قدمها العالمي زهير مراد بلمساته الراقية في العديد من المهرجانات أوعروض الأزياء أومطلوبة من قبل إحدى المشاهير حتى تستوحي منها مايناسب شخصيتك وذوقك.

فساتين زفاف حالمة

أجمل فساتين  زهير مراد سنة 2016

فساتين زفاف حالمة

صمم زهير مراد هذه الفساتين سنة 2016، حيث اعتمد في الفستان الأول على الكرة المطرزة بالزهور، وهيكل التنورة كان منفوش مع قطار طويل ومطرز، أحببنا تصميم التنورتين في الفستان الثاني كما أظاف لمسات إبداعية على التنورة الأمامية.

أجمل فساتين  زهير مراد سنة 2017

كما عودنا بتصميماته المنفردة والمتجددة في كل موسم وبلمسات مختلفة، اعتمد في سنة 2017 على الترتر والتول المزوق بالورود، بالإضافة إلى الستان. كل فستان مميز عن الاخر، سواء بإضافة حزام أو قطار طويل مطرز أو استخدام الأقمشة الشفافة مع تطريز منطقة الصدر.

أجمل فساتين زهير مراد سنة 2018

حتمًا سينال إعجابك تصميم التنورتين بتطريز معقد من الزهور، بالإضافة إلى موديل الكاب المطرز، سيكون مثالي لصاحبات قوام المثلث لأنه سيمكنهم من تغطية الأكتاف ويقلل من حجمهم.

أجمل فساتين زهير مراد لسنة 2019

ظهر في موسم 2019 موديل الأحزمة الستان والتي تضيف منحنيات إلى الجسم، بالإضافة إلى لمسات الريش التي أظافها في كاب الفستان أو في الديكوليته للتمتع بإطلالة راقية وفخمة.

أجمل فساتين زهير مراد لسنة 2020

حاول أن يقدم هير مراد تصاميم ترضي جميع الأذواق، حيث ستجدين تصميم التنورتين وسيكون مناسب للفتاة الرشيقة، ولمحبات الموديلات الناعمة ستجدين ضالتك في الفستان المزود بعنق عميق على شكل V ، وإذا كنت تفضلين التميز والجرأة ننصحك أن تستلهمي فستانك من الموديل الثالث المزوق بطبقات التول المنفوش.

أجمل فساتين زهير مراد المصممة للمشاهير

صمم زهير مراد هذا الفستان ل” لوليتا أوزمانوفا ابنة الملياردير الروسي” الذي خطف الأنظار بطول قطاره المطرز.

تألقت عارضة ماركة فيكتوريا سيكرت شانال إيمان بفستان من أنامل المبدع زهير مراد.

ظهرت كاتبة الأغاني والمغنية المصرية لارا إسكندر بفستان زفاف مثل أميرات ديزناي ولقي هذا التصميم إعجاب جميع المصممين في أنحاء العالم.