فساتين Zara للسهرات والحفلات لصيف 2022

  • نشر في: 21 يونيو، 2022
  • بواسطة:
سيدات الامارات
فساتين Zara للسهرات والحفلات لصيف 2022

فساتين Zara ، دائمًا ماتكون مميزة وبلمسات جذابة وساحرة. فإذا كنت تبحثين عن تصميم مناسب للسهرات والحفلات، وللتمتع بإطلالة جميلة وأنيقة، شاهدي معنا هذا الألبوم.

إذا كنت مدعوة على سهرة أو حفلة، وتريدين الظهور بإطلالة مميزة وساحرة، فعليك مشاهدة هذه المجموعة التي تخطف الأنظار من تصميم Zara.

ليس من السهل العثور على التصميم الذي ينال إعجابك ويمنحك الشعور بالراحة، لذلك قدمت Zara لصيف 2022، هذه الموديلات المختلفة التي ترضي جميع الأذواق.

ستجدين في هذه المجموعة الموديلات المزوقة بالترتر والتول، وألوان النيون، وأقمشة الساتان… والكثير من التصاميم الراقية والفخمة على سبيل المثال.

الفستان الوردي المزوق بالورود المنتفخة

فساتين Zara

هذا الفستان الوردي من Zara يتميز بتفاصيله الأنثوية الجميلة، من قصة قصيرة، وخط رقبة جميل بدون حمالات بالإضافة إلى الأزهار المنتفخة الكبيرة والثلاثية الأبعاد.

فستان أحمر من الستان من أفضل فساتين Zara

فساتين Zara

هل تريدين الظهور بإطلالة راقية؟ لا تترددي في اختيار هذا الفستان الأحمر من زارا، مصنوع من خامة الستان، بطول متوسط ​​وفتحة صدر على شكل V.

بليزر على شكل فستان ملفوف باللون الأزرق الملكي

للتمتع بإطلالة كلاسيكية ناعمة، لا تترددي في اختيار هذا البليزر على شكل فستان ملفوف، ستنال إعجابك الأكمام الطويلة، والأكتاف المدعمة، والعقدة الناعمة من الأمام بالتأكيد.

جمبوست مطبوعة بالزهور

فساتين Zara

سيمنحك إطلالة منعشة في هذه الأجواء الصيفية، حيث ستنال إعجابك الياقة على شكل V والأكمام القصيرة المكشكشة، والحزام المتناغم على الخصر.

جمبوست مصمم 100٪ من البوليستر، يمكنك تنسيقه مع صندل بكعب معدني باللون الوردي أو الأخضر.

فستان مزوق بالترتر

فساتين Zara

للتمتع بإطلالة جميلة وساحرة ومواكبة للموضة، يمكنك اختيار هذا الفستان الضيق من الترتر من Zara باللون الأزرق الليلي،

لأنه يتماشى مع صاحبات الجسم الرشيق لإبراز قوامهن الجميل.

المصدر