اطلالة ومكياجالجمال و الصحة

كايلي جينر تكشف عن لوحة ظلال عيون 2017

النجمة الشهيرة و عارضة الأزياء العالمية كايلي جينر هي إحدى الأخوات كاردشيان – من جهه الأم – ، و التي اشتهرت باشتراكها في برنامج تلفزيون الواقع الشهير Keeping up with the Kardashians، و قد أنشأت كايلي مع اختها كندل شركة لإنتاج الملابس و مواد التجميل في عام 2012. و قد لاقت الشركة نجاحاً كبيراً، و أصبحت هذه الماركة – كايلي – من أكثر ماركات مستحضرات التجميل مبيعاً،  حيث كشفت النجمة مؤخراً عن لوحة ظلال عيون جديدة تحمل اسم ” Royal Peach Palette “.

https://www.instagram.com/p/BOx7vSmlUsU/

نشرت كايلي جينر على صفحتها الرسمية على “سنابشات” صور للوحة الظلال الجديدة لعام 2017، و التي كتب بداخلها اسمها ” KYLIE ” و تتألف الباليت من 12 ظل عيون بدرجات متنوعة و مميزة، بالإضافة إلى مرآة و فرشاة، و ظهر في إحدى الصور أن سعر لوحة ” Royal Peach Palette ” هو 45 دولار أمريكي.

و يمزج باليت ظلال العيون الجديد بين الألوان المعدنية اللامعة و درجات اللون الخوخي، بالإضافة إلى الألوان الدافئة التي تميل للأحمر، إلى جانب الأزرق الملكي، و التي تمنح المرأة تألق النجمات و وهج لافت للانتباه.

أفضل أنواع ظلال العيون

ظهرت كايلي جينر في لقطات ” السنابشات ” الخاص بها و هي تطبق ألوان اللوحة على ذراعها، و التي تبين كثافتها و سهولة تطبيقها و دمجها.
بإمكانكم متابعة كايلي جينر و مشاهدة كل جديد من منتوجاتها لعام 2017، عبر الحساب الرسمي لكايلي كوزماتكس، من هنا

اترك تعليقاً