العناية بالبشرة

كريم زيت جوز الهند لتجديد البشرة حول منطقة العين

كريم زيت جوز الهند لتجديد البشرة حول منطقة العينكريم زيت جوز الهند لتجديد البشرة حول منطقة العين

عادة ماتكون البشرة حول العينين من أكثر المناطق الحساسة في الوجه وسرعان ماتظهر فيهاالتجاعيد، كما أن نسبة الغدد الدهنية ومستويات الكولاجين والإيلاستين تكون منخفضة جدًا، ناهيك عن أنها من أكثر المناطق التي تتعرض لأشعة الشمس والسموم البيئة، وهناك العديد من العوامل التي تؤثر فيها مثل نقص النوم، الإجهاد، وضعف النظام الغذائي وغيرها من العادات التي لها تأثير سلبي على صحة الجلد .ولكن الخبر السار هو أن هناك العديد من المنتجات والبدائل 100٪ طبيعية، وفي متناول الجميع. سنتشارك معك سيدتي اليوم خطوات تجهيز كريم جوز الهند.

زيت جوز الهند

Huile-de-coco-sain-500x326

مرطب طبيعي سهل التطبيق على البشرة ويتم امتصاصه بسهولة من قبل الجلد، لتجديد شباب البشرة وحمايتها من الاعتداءات الخارجية.

يحتوي هذا المكون على الأحماض الدهنية ومضادات الأكسدة التي تعطي آثار مضادة للميكروبات التي تقلل من خطر العدوى.

يحتوي زيت جوز الهند على مستويات عالية من حمض اللوريك، وهو عنصر ينظم درجة الحموضة الطبيعية للجلد مع تعزيز إعادة الهيكلة الخلوية.

سيسمح لك بالحفاظ على مستويات الكولاجين والإيلاستين، كما سيقلل من التأثير السلبي للجذور الحرة، المسؤولة عن ظهور التجاعيد في سن مبكرة.

وهو مثالي للبشرة الحساسة حول العينين لأنه يرطب بعمق ويقلل من الآثار الضارة للأشعة الفوق بنفسجية للشمس.

زيت الفيتامين E

vitamine-E-500x334

على مدى عدة عقود، يسمى الفيتامين E “بفيتامين الشباب والحياة”، وذلك بفضل آثاره القوية ضد العوامل التي تسرع عملية الشيخوخة الخلوية. ويوصى باستخدامه داخليا وخارجيا لتعزيز صحة الجلد.

كريم زيت جوز الهند لتجديد البشرة حول منطقة العينين

Huile-coco-500x331

المكونات:

  • 6 و½ ملاعق من زيت جوز الهند العضوي (100 غرام)
  • 3 كبسولات من زيت فيتامين E

Creme-naturelle-contour-des-yeux-huile-de-coco-500x281

للحصول على نتائج ممتازة، نوصي بشراء زيت جوز هند 100٪ عضوي لأن الزيوت المكررة لا تحتوي على نفس الجودة الغذائية. وبالإضافة إلى ذلك، من الضروري أن تعلمي أن هذا الكريم سوف يأخذ وقت مع المداومة في التطبيق حتى تلاحظين النتائج المرجوة.  لتجهيز هذا الكريم تحتاجين إلى إذابة زيت جوز الهند في حمام مائي على درجة حرارة منخفضة ومزجها مع ثلاث كبسولات من زيت فيتامين E. بعد مزج المكونات اتركيها حتى تبرد لبضع دقائق ثم يمكنك الإحتفاظ بها في وعاء محكم الغلق في مكان بارد ومظلم بعيدًا عن مصادر الحرارة.

بعد تنظيف بشرتك من الماكياج عليك تطبيق هذا الكريم حول العينين مع التدليك قبل النوم.

اترك تعليقاً