كوني أسعد زوجة في شهر العسل

17

الغاية من شهر العسل ليس زيارة أجمل مكان على سطح الأرض أو تقضية هذه المدة في أفخم المنتجعات، فيمكن أن ينفق الأزواج الكثير من المال دون الاستمتاع ويمكن أيضا أن يختارا وجهة بسيطة ليعيشا فيها لحظات من المشاعر التي تظل عالقة ومحفورة في الذاكرة فالأماكن والظروف والمدة الزمنية لا علاقة لها بعيش السعادة والاستمتاع، فالمشاعر تتحرك بوجود الشخص الذي أحببناه والكم من الأحاسيس التي تراودنا عند تواجدنا إلى جانبه. لذلك على الشخص أن يبحث عن السعادة الحقيقة في قلبه واحساسه فإذا وجدها مع الشخص المناسب حقق السعادة وإذا ما وجدها في داخله لن يجدها ولو زار كل العالم.

الوقت

اللحظات الجميلة هي التي تمر دون أن نشعر فيها بالوقت لذلك عيشي ببساطة دون تنغيص الأيام بتعدادها ومراقبتك للوقت في كل مرة.

المشي

لا تستعملي السيارة في زيارتكم للمدن الصغيرة واستمتعي بوجودك حبيبك إلى جانبك لشد يديه والتقاط الصور العفوية، كذلك حاولي الاستمتاع قدر المستطاع واخرجي عن المألوف فالسعادة تكمن في التفكير الإيجابي في كل ما يمكن أن يحدث في المستقبل.

المغامرة

أروع لحظات الفرح تلك التي يخرج فيها الأزواج عن السيطرة ليتحرك في كل شخص الطفل الصغير في داخله، لذلك تسابقي والعبي مع زوجك وعيشي لحظات جنونية لا تنسى.

الاكتشاف

لا تكوني زوجة عادية ولا تقضي يومك في المنتجعات والمطاعم أو على الشاطئ وتحت المظلات وفجري طاقتك ونشاطك وزوري أغرب الأماكن وتسلقي المرتفاعات، فالحياة الطبيعية والخوف من المغامرة لن يحققا رغبتك في العيش والحياة. فكل ما يحتاجه الإنسان هو الخروج عن العادي والمعروف. وكل من نجح في هذه الحياة بدأ بفكرة بسيطة لم تكن محطة إعجاب الأغلبية.


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *