اخر صيحات الموضة

كوني أنيقة هذا الخريف مع أحدث صيحات الموضة

إن كنت تبحثين عن التألق والأناقة مع حلول كل فصل جديد، فستجدين ضالتك مع أبرز صيحات الموضة لهذا الخريف التي ستمنحك مساحة واسعة للاختيار من بينها، لأنها تأتي هذه المرة بلمسات راقية وأنيقة لتكون ملائمة لما تتطلبه إطلالة المرأة العصرية والحديثة بكل ما تعكسه من استقلالية وقوة أنوثة.

الأسود الساحر

إطلالة ناعمة تعكس ملامح الحب الدرامية في حضور الرومانسية السوداء الساحرة، لكن هذا الموسم سيكون مميز بفضل أزياءه التي ستأخذك إلى مفاهيم مبتكرة ذات طابع صارم مستلهم من العصور الوسطى. تظهر هذه اللمسات جلية في الأقمشة الشفافة وتفاصيل ثمانينيات القرن الماضي كالفستان الأسود القصير من الدانتيل والحرير، الفساتين الطويلة المحتشمة، البلوزات الحريرية والصنادل المخرمة الجميلة.

أزياء بالوردي الناعم

ستتمتعين هذا الموسم بتشكيلة أنثوية ساحرة تأتيك بتدرجات اللون الوردي الناعم والأقمشة الفاخرة لتكوني أميرة في كل الأوقات. تتجلى فخامة هذه الأزياء في فساتين السهرة الطويلة والتنانير الأنثوية ذات الطول المتوسط إضافة إلى القمصان ذات الطابع الكلاسيكي الجذاب لتكوني صاحبة إطلالة رسمية لا مثيل لها.

الأقمشة الراقية

مجموعة من الأقمشة الفاخرة مثل أقمشة الجاكار السميكة، تأتي مزدانة بالدرزات الأنيقة، طبعات مستلهمة من عصر الباروك، وتفاصيل مطرزة بحرفية. تأثيرات جذابة لدور الأزياء العريقة جعلتها تحافظ على مكانتها في خضم الموضة.

الأزياء اللامعة

أزياء ستمنحك إطلالة مبهرة لأنها تأتي في تشكيلة كاملة متلألئة كالنجوم الساحرة بألوان تبدأ من الفضي المضيء إلى الذهبي الداكن. لا تقلقي من ارتداء هذه الأزياء اللامعة لHن ومضاتها البراقة ستكون بسيطة وبلمسات راقية لتظهر القطع غاية في الأناقة والرقي ولتتناسب مع جميع مناسباتك مهما كانت.

تصاميم مزينة بتقليمات متقاطعة

لم تعد موضة التصاميم المتقاطعة ذات الطابع التقليدي شيئا من الماضي، بل تعود لتفرض نفسها وتكون أبرز القطع الأساسية لهذا الموسم. ستجدين أن المعاطف والسترات قد حافظت على رونقها لتتمكني من ارتدائها مع أي قطعة مختلفة لتمنحك إطلالة عصرية نابضة بالألوان المتناسقة.

أزياء عصرية ذات طابع بوهيمي

تشكيلة أزياء ذات طابع بوهيمي تأتي بتفاصيل هادئة ولمسات في غاية الفخامة ممزوجة بقصات منزلية مريحة تجعل منها أحد أحدث صيحات الموضة لهذا الموسم. فهناك الأزياء الطويلة، النماذج المزينة بمفردات معدنية لامعة، نسخ مزدانة بالريش والفرو، بالإضافة إلى عدة تصاميم مبتكرة من طبقات عديدة من الأقمشة. أزياء ستمنحك إطلالة فريدة وغريبة لكن في قمة الأناقة.

مزيج فني ساحر

أزياء لمحبات الموضة الزاخرة المتكلفة حيث تأتي بطبعات لرسوم حيوانات أو زخارف نباتات مع تفاصيل متكلفة كالأقمشة الفاخرة والألوان ، مزيج فريد منح هذه التشكيلة روح الانسجام والتناسق ليضفي بذلك قيمة جمالية كبيرة على التصاميم ويزيدها روعة وبهاء.

أزياء مستوحاة من عالم سباق الدرجات

صيحة مرحة تحاكي أزياء فرق ركوب الدراجات، تصاميم أكثر من رائعة تحمل في ثناياها جمالية ما يعج به سباق الدرجات من تفاصيل مشوقة ومثيرة. فهناك الياقات المتعرجة والتقسيمات اللونية المتجاورة مع تأثيرات ذات طابع رياضي بحت كالفستان القصير، سراويل الجلد، سترات الجلد والأحذية العالية ذات الرقبة العريضة. أزياء بتصاميم مشوقة ومثيرة بقدر تشويق وإثارة سباق الدرجات.

تشكيلة حقائب مميزة

ستكون حقائب Cross bag سيدة الموضة لهذا الموسم، وذلك بفضل تصميمها الراقي وخصائصها العملية التي ستلبي حتما كامل احتياجاتك إضافة إلى طريقة حملها السهلة حيث يمكنك حملها حول جسمك دون عناء التفكير في الطريقة المثالية لإبرازها.

أقراط أذن

أقراط أذن ستبهرك بحجمها الكبير والبارز لتعلن عودة موضة مجوهرات بلينغ إلى الواجهة من جديد. تشكيلة تتضمن الأقراط الممتدة نحو الكتف لمنحك طابع أنثوي لا يقاوم، لذا يمكن لكل الشغوفات بمواكبة أخر صيحات الموضة اقتنائها ليكن دائما مميزات.

اترك تعليقاً