اطلالة ومكياجالجمال و الصحة

كيفية إزالة مكياج السهرات بسهولة

15مشاهدة

ظهرت موضة المكياج اللامع أو ” الجليتر ” ضمن عروض الأزياء لعام 2017، و هو ما يعني أنها موضة العام المقبل. لذلك تختاره النساء للحصول على مظهر أنيق و جذاب، خصوصا للسهرات و المناسبات الخاصة، إلا أنه و بمجرد إنتهاء السهرة تجد المرأة نفسها في مشكلة كبيرة بسبب صعوبة التخلص من آثار المكياج اللامع  الكثيف.

إليكِ بعض طرق إزالة المكياج اللامع :

إزالة مكياج السهرات بسهولة

* من المفضل أن تستخدمي مزيل المكياج بقوام زيتي، فهو يحافظ على رطوبة بشرتك و لا يسبب جفافها.

* اعتمدي مزيل المكياج الخاص بالعينين، قومي بوضع القليل منه على قطنة و إمسحي محيط العينين برفق، و من ثم استخدمي قطنة معقمة مبللة بالماء الدافئ و مرريها حول عينيك.

*  بإمكانكِ استخدام الخلطة الطبيعية الآتية: اخلطي قطرات من زيت جوز الهند أو زيت الزيتون مع ملعقة صغيرة من ماء الورد، ثم قومي بتمرير الخليط بواسطة قطنة نظيفة على عينيك برفق.

* قومي باستخدام قطنة مبللة بالماء الدافئ وضعيها على جفونك لمدة 10 ثواني. لكن احذري فركها على الجفون، فقد تتسبب الجزيئات اللامعة في خدش البشرة. استخدام الماء الدافئ يساعد على تسهيل عملية إزالة المكياج.

* باستخدام قطعة أخرى من القطن، ضعي القليل من لوشن الجسم أو الكريم المرطب و ضعيها على جفونك مرة أخرى. فسيساعد ذلك على إزالة الأثار المتبقية من المكياج. كرري تلك الخطوة عدة مرات لتتخلصي تمامًا من أثار المكياج العالقة على جفونك.

* يمكن استخدام زيت الأطفال مع قطعة من القطن لإزالة المكياج من على البشرة بسهولة دون إتلافها.

اترك تعليقاً