كيفية استخدام أحمر الشفاه كبلاشر

سيدات الامارات
كيفية استخدام أحمر الشفاه كبلاشر

كيفية استخدام أحمر الشفاه كبلاشر – من المهم أن نذكر أنه لا توجد طريقة صحيحة أو خاطئة لاستخدام أحمر الشفاه كبلاشر. إنها فرصة لاستخدام المكياج بطريقة فريدة وعملية. سواء كنت ترغبين في استخدام أصابعك أو فرشاة، أو إذا اخترت وضع أحمر الشفاه مباشرة على وجهك أم لا، فلا تتردد في القيام بما يريحك أكثر.

كيفية استخدام أحمر الشفاه كبلاشر

الخطوة 1: تطبيق أحمر الشفاه على خديك

يجب أن يكون البلاشر أحد الخطوات النهائية في روتين مكياجك بعد تطبيق مكياج الأساس ومكياج العيون. بعد اختيار أحمر الشفاه، يمكنك تطبيق المنتج على تفاحتي خديك.

للتطبيق، خذي عبوة أحمر الشفاه مباشرةً إلى وجهك وارسمي دائرتين إلى ثلاث دوائر بحجم العشرة سنتات على خديك.

من الأسهل إضافة المنتج بدلا من إزالته، لذلك نوصيك دائمًا باستخدام القليل من المنتج أولاً وإضافة المزيد من الطبقات إذا لزم الأمر.

الخطوة 2: دمج اللون

بعد تطبيق أحمر الشفاه على خديك، حان الوقت لدمجه، باستخدام فرشاة بلاشر سميكة ومدببة، مثل فرشاة Omnia Brush BOM-105، قومي بتمرير الفرشاة على الخدين بحركة دائرية لدمج المنتج الكريمي فوق تفاحتي الخدين وصولا إلى أعلى نقطة في عظمة الخد التي تكون عادةً في خط مع الأذنين.

الخطوة 3: تثبيت المكياج

لضمان ثبات مظهر أحمر الشفاه المستخدم كبلاشر، استخدمي ببخاخ تثبيت. ننصحك باستخدام بخاخ تثبيت المكياج Urban Decay All Nighter Waterproof.

كيفية استخدام أحمر الشفاه كبلاشر
ننصحك بتجربة أحمر الشفاه Valentino Beauty Rosso Valentino القابل لإعادة التعبئة، حيث يتميز بقوامه الكريمي القابل للمزج، مما يجعله خيارًا رائعًا لاستخدامه كبلاشر.

كيفية استخدام أحمر الشفاه كبلاشر

هناك أيضًا الكثير من الظلال الساتانية المذهلة للاختيار من بينها. للحصول على إطلالة ساحرة، استخدمي درجة Sensuous Red، وهي بورجوندي جميل ومتألق.

Mega Сайт Площадка